كيم كارداشيان تلوم نفسها على سرقة خاتمها في باريس.. ونادمة على هذه الصور

كيم كارداشيان تلوم نفسها على سرقة خاتمها في باريس.. ونادمة على هذه الصور

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 أكتوبر 2016 - 16:24 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 أكتوبر 2016 - 16:24
كيم كارداشيان كيم كارداشيان
يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، تلقي باللوم على نفسها، بعد تعرضها للاحتجاز والسرقة تحت تهديد السلاح، أثناء تواجدها في شقة خاصة بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكشف مصدر مقرب من كارداشيان لمجلة People، أنها تشعر بالصدمة من بعد وقوع الحادثة، موضحًا: "أنها تندم على تصوير الخاتم عدة مرات ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب ارتداءه في معظم الأوقات، وهذه الواقعة جعلتها تعيد التفكير في كل الأمور التي تفعلها، وترتديها أيضًا".

💙

A photo posted by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on




وأضاف المصدر أن زوجها مغني الهيب هوب كاني ويست، عرض عليها أن يشتري لها خاتم بديلا عن الذي سرق منها، لكنها رفضت على الفور موضحة أنها لا تريد التفكير في الأمر. ولفت المصدر أن زوجها يريد أن تعود حياتهما كما كانت في السابق، وألا تؤثر الحادثة على أسلوب حياتهما.

يشار إلى أن خ5 رجال مسلحين تنكروا في ثياب الشرطة الفرنسية، وأجبروا حارس العقار تحت تهديد السلاح، أن يفتح الشقة الخاصة بكيم كارداشيان، ودخل رجلين منهم إلى المنزل وأخذوا مجوهراتها، بحسب ما ذكر موقع CNN.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع قد احتجزت في الحمام، فيما كان يسرق الرجلين المسلحين اثنين من هواتف المحمول، ومجوهرات تقدر بملايين الدولارات؛ إذ سرق خاتم يقدر ثمنه بـ4.5 مليون دولار بالإضافة إلى علبة مجوهرات كاملة تحتوى على متعلقات ثمينة تقدر بـ6 مليون دولار.

اقرأ أيضًا
سطو مسلح على بيت كيم كارداشيان وسرقة مجوهراتها في باريس

بالصور- كيم كاردشيان تكشف عن شكلها بدون ماكياج

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"