بالفيديو- كاني ويست يعلن ترشحه لانتخابات 2020 والجمهور يتركون الحفل

بالفيديو- كاني ويست يعلن ترشحه لانتخابات 2020 والجمهور يتركون الحفل

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 18 نوفمبر 2016 - 15:32 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 نوفمبر 2016 - 15:32
كاني ويست كاني ويست
قرر مغني الهيب هوب كاني ويست، أن يحول حفله الغنائي أمس الخميس، إلى خطاب سياسي حول رأيه في انتخابات الرئاسة الأمريكية، وقرر الترشح لانتخابات 2020.

وقال ويست، البالغ من العمر 39 عامًا، "أخبرتكم من قبل أنني لم أشارك في الانتخابات، لكن إذا كنت سأصوت فقد كنت سأمنح صوتي لدونالد ترامب"، فيما بدأ جمهور الحفل في التشويش على ما قوله، بحسب ما ذكر موقع ET.




وتابع ويست، "أعلنت تأييدي لدونالد ترامب، ثم غنيت إحدى الأغاني واستمتعتم بها، وهذا لا يعني أنكم تؤيدون رأيي لكن هذا معناه أنكم تتفهمون أن المشاهير من حقهم أن يكون لديهم رأي مخالف عن معتقاداتكم، ومع ذلك تستمرون في حبهم والاستماع إلى موسيقيهم".

ثم بدأ كاني ويست في الحديث حول موضوع أخر، قائلًا: "تحديدًا أصحاب البشرة السوداء، توقفوا عن التركيز على العنصرية، فالعالم يحمل الكثير منها، ولكن لا يجب أن نشتت أفكارنا دائمًا وننشغل بها لأنها حقيقة مؤلمة، كما أننا نحيا في دولة عنصرية ولن يتمكن أحد المرشحين مهما كان أن يغير هذا الوضع".




وأكد ويست تصريحاته السابقة التي قالها لموقع TMZفي أغسطس 2015، وأعلن خلال الحفل أنه سيترشح لمنصب الرئاسة خلال انتخابات 2020.




على صعيد أخر، يبدو أن جمهور الحفل استاء من تصريحات ويست، وكتب عدد من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، أنهم غير سعداء بتحويل الحفل إلى منبر سياسي.












comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"