قوات خاصة وسيارة مصفحة لحماية كيم كارداشيان ..وشقيقتها تؤكد: أنها ليست بخير

قوات خاصة وسيارة مصفحة لحماية كيم كارداشيان ..وشقيقتها تؤكد: أنها ليست بخير

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 15:38 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2016 - 15:38
كيم وكلوي كارداشيان كيم وكلوي كارداشيان
خرجت نجمة تليفزيون الواقع، كلوي كارداشيان، عن صمتها وكشفت عن الحالة النفسية لشقيقتها كيم كارداشيان، بعد تعرضها للاحتجاز والسرقة تحت تهديد السلاح، أثناء تواجدها في شقة خاصة بالعاصمة الفرنسية باريس.

وقالت في حوار لها مع إلين ديجينيريس، "إنها ليست بخير، فهي تشعر بالصدمة بعد ما شاهدته في هذه الليلة"، مضيفة "نحن عائلة مترابطة وسنتخطى ذلك الأمر سويًا، والحقيقة أننا نقدر كم الدعم والحب الذي يقدمه لنا الجمهور، لكن ما حدث يحتاج إلى وقت كي تتخطاه كيم، فهو أمر مروع".

وفي سياق متصل، نشر موقع TMZ أن كيم كارداشيان قررت توظيف عملاء سابقين بالقوات الخاصة على درجة عالية من التسليح لتشعر بالأمن مرة أخرى، كما سيتم تخصيص سيارة مصفحة ومضادة للرصاص لتتنقل بها في رحلاتها الخارجية.

وأفاد تقرير الموقع، أن كارداشيان وزوجها مغني الهيب هوب كايني ويست، اجتمعا بأفراد قوات خاصة سابقين في الجيش الإسرائيلي وعملاء سابقين بالمخابرات الأمريكية لاستشارتهم في رفع كفاءة حراستها الشخصية.

يشار إلى أن خمس رجال مسلحين تنكروا في ثياب الشرطة الفرنسية، وأجبروا حارس العقار تحت تهديد السلاح، أن يفتح الشقة الخاصة بكيم كارداشيان، ودخل رجلين منهم إلى المنزل وأخذوا مجوهراتها، بحسب ما ذكر موقع CNN.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع قد احتجزت في الحمام، فيما كان يسرق الرجلين المسلحين اثنين من هواتف المحمول، ومجوهرات تقدر بملايين الدولارات؛ إذ سرق خاتم يقدر ثمنه بـ4.5 مليون دولار بالإضافة إلى علبة مجوهرات كاملة تحتوى على متعلقات ثمينة تقدر بـ6 مليون دولار.

وكشف مصدر مقرب من كارداشيان لمجلة People، أنها تشعر بالصدمة من بعد وقوع الحادثة، موضحًا: "أنها تندم على تصوير الخاتم عدة مرات ونشره على مواقع التواصل الإجتماعي، إلى جانب ارتداءه في معظم الأوقات، وهذه الواقعة جعلتها تعيد التفكير في كل الأمور التي تفعلها، وترتديها أيضًا".

اقرأ أيضًا
كيم كارداشيان تلوم نفسها على سرقة خاتمها في باريس.. ونادمة على هذه الصور

سطو مسلح على بيت كيم كارداشيان وسرقة مجوهراتها في باريس

بالصور- كيم كاردشيان تكشف عن شكلها بدون ماكياج

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"