سامي يوسف ضيف مهرجان مكناس المغربي

سامي يوسف ضيف مهرجان مكناس المغربي

دينا دهب | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 16:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 16:3
سامي يوسف سامي يوسف
يستعد المطرب البريطاني سامي يوسف لحضور فعاليات مهرجان مكناس الفني المقام في المغرب في الفترة من 2 حتى 7 ديسمبر المقبل، وذلك بمناسبة ذكرى مرور 20 عاما على تصنيف المدينة "تراثاً عالمياً" لدى منظمة اليونيسكو.

ونشر موقع LE 360 المغربي بيانا من اللجنة المنظمة لمهرجان مكناس، أن المهرجان الذي تنظمه الجماعة الحضرية لمدينة مكناس بشراكة مع مؤسسات عمومية محلية ووطنية وهيآت من المجتمع المدني ومنظمات ومعاهد دولية أبرزها منظمة اليونيسكو، سيقوم بدعوة لمشاركة فنانين أبرزهم سامي يوسف، وعبد الوهاب الدكالي، نعمان لحلو، سعيدة فكري، نجاة الرجوي ومروان حجي.

كما سيقدم المهرجان ندوات علمية وورش تكوينية ومعارض فنية واقتصادية وصناعية للتعريف بالمعالم التاريخية الهامة لمدينة مكناس والترويج للمدينة ولتنوع مؤهلاتها التاريخية والثقافية والاقتصادية، ويضم البرنامج معارض لمنتجات الزيتون والطبخ المكناسي والصناعة التقليدية.

جدير بالذكر أن سامي يوسف سيحي حفلا لأول مرة على في دار أوبرا دبي يوم 16 ديسمبر المقبل، ونشر سامي، بعد إعلان الخبر، فيديو على صفحته بموقع Twitter ليعبر عن سعادته ويدعو الجمهور لحضور الحفل.




اقرأ أيضاً
أول رد من كندة علوش بعد عقد قرانها على عمرو يوسف
درة تهنئ عمرو يوسف وكندة علوش بهذه الصور
بالفيديو- ليدي جاجا تبكي بسبب الشهرة: أفتقد الحديث مع الناس

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"