بالفيديو- ليدي جاجا تبكي بسبب الشهرة: أفتقد الحديث مع الناس

بالفيديو- ليدي جاجا تبكي بسبب الشهرة: أفتقد الحديث مع الناس

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 12:49 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 12:49
ليدي جاجا تبكي ليدي جاجا تبكي
للشهرة ثمن يدفعه النجوم، هذا ما تشعر به المغنية ليدي جاجا مؤخرًا، بعد أن حققت شهرة واسعة واحتفلت منذ أسابيع بصدور ألبومها الغنائي الخامس.

وقالت جاجا وهي تبكي في حوار مع CBS Sunday Morning، "أفتقد الحديث مع الناس، أفتقد الذهاب لأي مكان أحبه كي أتعرف على أشخاص بصورة عشوائية ونتحدث في أمور بسيطة عن الحياة"، مضيفة "أحب الناس".

وتحدثت المغنية البالغة من العمر 30 عامًا، عن ألبومها الأخير قائلة "لقد قدمت في ألبوم Joanne ما أريد تقديمه، على عكس حياتي العادية، فعندما أخرج للعالم أتحول إلى ملكية عامة للجميع، فمن حق أي شخص تتبعي، أو مراقبتي على الشاطئ ولا يمكنني أن أطلب منه أن يرحل أو اتصل بالشرطة. لا أشعر بالحرية في العالم ولكن أتمكن منها وأنا أغني".

وعن ابتعادها عن تقليعات الموضة التي اشتهرت بها قالت جاجا إنها نضجت الآن بعد أن أصبحت في الـ 30 من عمرها.



وفسرت جاجا حبها للغناء في الحانات الصغيرة: "لو وجدت أن كل شيء امتلكه لم يعد ملكي غدًا، كل النجاح والشهرة، سأظل سعيدة، وأتنقل من حانة إلى آخري لأقدم الموسيقى الخاصة بي"، مشيرة إلى أن السبب الرئيسي لوصولها لهذا النجاح هو علاقتها بعائلتها ودعمهم الكامل لها، وبالتالي مهما حدث سيظلون هم بجانبها وستتمكن من فعل أي شيء.

ثم تطرقت للحديث عن والدها: "أن أجعل والدي سعيدًا، هذا أمر مهم خاصة لفتاة إيطالية كاثوليكية. وأشعر اليوم أنه مهما حصلت على جوائز أو ملابس رائعة، لن تكون هذه الأشياء أفضل من التجول بجانب والدي ورؤيته هو وأمي وشقيقتي داخل المطعم، وهم مبتسمون ويرحبون بي ومازلنا على تواصل، هذا هو النجاح بالنسبة لي".

اقرأ أيضًا
ليدي جاجا ترفض مقارنتها بمادونا
ليدي جاجا تقدم العرض الغنائي بين شوطي مباراة Super Bowl في فبراير المقبل
ليدي جاجا وبرادلي كوبر يتعاونا سوياً في "ولادة نجمة"

كلمات متعلقة joanne ليدي جاجا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"