درة تهنئ عمرو يوسف وكندة علوش بهذه الصور

درة تهنئ عمرو يوسف وكندة علوش بهذه الصور

دينا دهب | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 13:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 13:35
درة درة
حرصت درة على تقديم التهاني لأحدث عروسين في الوسط الفني كندة علوش وعمرو يوسف، وكانت طريقتها في تقديم التهنئة لهما هي تجميع بعض الصور التي تجمعها بهما، ونشرها عبر حسابها على موقع الصور Instagram.

عمرو يوسف في أول تعليق على زواجه من كندة علوش: ادعوا لنا "اللهم بارك لهما"
الصورة الأولى من عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش

وكتبت درة على الصورة المجمعة: "ألف مبروك كندة وعمرو، لمّا فكرت أجمع صور ليّا مع كل حد فيكم لأبارك لكم يا أصدقائي وجدت كم من الصور لا أستطيع تجميعها ولكنها تبقى في خانات الذكريات، كندة من أيام سوريا الحبيبة كأختين ثم مصر عشنا مراحل من حياتنا وعمرو في أعمال جمعتنا ومناسبات وسفر، أنتما الاثنان بالنسبة لي ضحك ولعب وجد وحب، ومن أقرب الناس لي، الله يوفقكما ويسعدكما في رحلة الحياة يا حبايبي".



وكان خبر عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش انتشر مساء الخميس 24 نوفمبر، وأكد مصدر مقرب من الثنائي الخبر لـFilFan.com، وأشار إلى أن عقد القران أقيم منذ أيام في حفل بسيط، على أن يقام حفل زفاف مطلع العام المقبل.

وترددت أقاويل أن عمرو يوسف ينوي إقامة حفل زفافه في فندق Old Cataract بأسوان، وهو نفس مكان تصوير آخر مسلسلاته "جراند أوتيل" الذي عرض في رمضان 2016.

عمرو وكندة تقابلا فنيا في 5 أعمال هم: فيلم "برتيتا" في 2011، وفيلم "واحد صحيح" في 2012، ومسلسل "نيران صديقة" عام 2013، ومسلسل "عد تنازلي" وعرض في رمضان 2014، وأخيرا فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة" في 2016.

اقرأ أيضاً
حسن الرداد لعمرو يوسف بعد عقد قرانه: "هنولعها في الفرح"
رانيا يوسف عن عقد قران كنده علوش وعمرو يوسف: أحلى خبر
بالفيديو- محمد حماقي يتسلم جائزة أفضل فنان في الشرق الأوسط من مهرجان Big apple

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"