أول رد من كندة علوش بعد عقد قرانها على عمرو يوسف

أول رد من كندة علوش بعد عقد قرانها على عمرو يوسف

دينا دهب | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 13:46 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 13:46
كندة علوش وعمرو يوسف كندة علوش وعمرو يوسف
شكرت كندة علوش كل الذين تقدموا لها بالتهاني بعد إعلان عقد قرانها من عمرو يوسف منذ أيام، ونشرت صورتها مع عمرو يوسف عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook وطلبت من جمهورها أن يدعوا لهم.

واقتبست كندة نفس التعليق الذي كتبه عمرو يوسف على عقد قرانهما، ربما في إشارة منها إلى قوة الترابط بينهما.

وكتبت كندة في تعليقها على الصورة: "لكل أهلي وأصحابي وحبايبي فرحتكم بينا زادت من فرحتي ألف مرة، محبتكم واصلة لنا ومفرحانا فوق ما تتخيلوا، شكراً شكراً شكراً ليكوا علي محبتكم ودعمكم اللا منتهي. شكراً لكل صديق بارك من قلبه، شكراً لكل واحد وواحدة من الجمهور فرحلنا من قلبه، يا ريت لو أقدر أشكركم واحد واحد بالاسم، شكراً لكل الصفحات اللي بتحبنا وبتدعمنا من قلبها، سواء علي فيس بوك أو إنستجرام، وأخيراً شكراً لكل صحفي محترم ابتعد عن الاشاعات، وتحرى الدقة في كلامه، أصل في إشاعات كتير اتقالت كلها غلط، بس أنتم عارفيني مبردش عليهم، بس عموماً سيبكم انتم، فرحتي بفرحتكم فوق الخيال، ادعوا لنا وقولوا: اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير".



ويعد هذا الكلام هو نفسه الذي كتبه عمرو يوسف في أول رد له بعد إعلان عقد قرانه على كندة علوش .. (التفاصيل)

وكان خبر عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش انتشر مساء الخميس 24 نوفمبر، وأكد مصدر مقرب من الثنائي الخبر لـFilFan.com، وأشار إلى أن عقد القران أقيم منذ أيام في حفل بسيط، على أن يقام حفل زفاف مطلع العام المقبل.

وترددت أقاويل أن عمرو يوسف ينوي إقامة حفل زفافه في فندق Old Cataract بأسوان، وهو نفس مكان تصوير آخر مسلسلاته "جراند أوتيل" الذي عرض في رمضان 2016.

عمرو وكندة تقابلا فنيا في 5 أعمال هم: فيلم "برتيتا" في 2011، وفيلم "واحد صحيح" في 2012، ومسلسل "نيران صديقة" عام 2013، ومسلسل "عد تنازلي" وعرض في رمضان 2014، وأخيرا فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة" في 2016.

اقرأ أيضاً
حسن الرداد لعمرو يوسف بعد عقد قرانه: "هنولعها في الفرح"
هل تمت خطوبة إيمان العاصي والممثل طارق صبري؟
رانيا يوسف عن عقد قران كنده علوش وعمرو يوسف: أحلى خبر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"