بالفيديو- جاستين بيبر يضرب أحد معجبيه بلكمة في وجهه

بالفيديو- جاستين بيبر يضرب أحد معجبيه بلكمة في وجهه

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 15:7 | آخر تحديث: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 15:14
جاستن بيبر جاستن بيبر
من جديد عاد المغني الكندي جاستين بيبر لاثارة الجدل حول سلوكة وتصرفاته، بعد أن لكم أحد معجبيه أمام الكاميرات.

حيث قام المغني الكندي أثناء مغادرته مكان آخر حفلاته الغنائية التي أقيمت في ستاد "بالاو سانت خوردي" بإسبانيا، بلك أحد معجبيه بعنف في وجهة، بعد أن أراد الأخير أن يصافحه.

وتم نشر مقطع فيديو بالعديد من الوسائل الإعلامية، كما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة تسديد جاستين لكمة لوجه أحد معجبيه، الذي حاول الاقتراب منه وهو كان داخل سيارته، لينفعل عليه جاستين بيبر ويخرج يده من نافذة سيارته ليلكمه في وجهه لينزف الأخير بعدها.



ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يتعامل فيها جاستين بيبر مع بعض جمهوره بهذا العنف، حيث قام من قبل بإلقاء الميكرفون في وجه جمهوره خلال إحياءه حفلا غنائيا في مدينة مانشيستر الإنجليزية، وذلك بعد أن طالبه أحد معجبيه بالكف عن الحديث ومواصلة الغناء.

وكان المغني الكندي قد اضطر في أكتوبر 2016 إلى تأجيل جولته الغنائية التي كان مقررا أن يقوم بها في نفس الشهر، وذلك بسبب صدور أمر قضائي يحتم عليه الخضوع لمحكمة فلوريدا خلال موعد أقصاه شهر من الآن، حسبما ذكرت مجلة people، وذلك في واقعة التعدي على المصور الصحفي مانويل مانوس والتي رفعها على بيبر عام 2014 واتهمه هو حارسه الخاص بالتعدي عليه وتكسير الكاميرا الخاصة به.

ورغم أن بيبر لم يكن موجودا في تلك الواقعة، حيث كان مقبوض عليه وقتها بسبب القيادة المتهورة، إلا أن ذلك لم يوقف اتهامه وذلك بسبب حراسه الشخصيين، والذين اوقعوه في مشكل مماثلة من قبل عندما تعدوا بالضرب أيضا على المصور الارجنتيني دييجو بيسوا وانتزع منه الكاميرا الخاصة به خلال احدى الحفلات الغنائية التي أحياها بيبر عام 2013.

(تعرف على التفاصيل)

كما انفصل جاستين بيبر مؤخرا عن حبيبته صوفيا ريتشي بعد وقت قليل من ارتباطهما، وهو الأمر الذي فاجأ معجبيه لأنه قام بإغلاق صفحته على Instagram بعد سخرية جمهوره منها، ولأنهما ظهرا معا في الكثير من الصور.


اقرأ أيضا

مادونا بعد القبض على ابنها: احترموا خصوصياتنا

بالفيديو- جيجي حديد تسخر من ميلانيا ترامب ومواقع التواصل الاجتماعي تهاجمها

بعد فوزها بجائزة أفضل مغنية ..سيلينا جومز تتحدث عن فترة مرضها وسبب ابتعادها عن الأضواء

كلمات متعلقة جاستن بيبر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"