بالفيديو- جيجي حديد تسخر من ميلانيا ترامب ومواقع التواصل الاجتماعي تهاجمها

بالفيديو- جيجي حديد تسخر من ميلانيا ترامب ومواقع التواصل الاجتماعي تهاجمها

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 17:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 17:22
جيجي حديد جيجي حديد
أثناء تقديمها إحدى فقرات حفل AMA الموسيقية، سخرت عارضة الأزياء جيجي حديد من ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.

إذ غيرت نبرة صوتها ولكنتها وملامح وجهها لتتماشى مع طريقة وأسلوب سيدة البيت الأبيض الجديدة، ثم قالت: "أنني أحب زوجي باراك أوباما، وأولادنا ساشا وماليا".

وهي في ذلك تسخر من خطاب ميلانيا ترامب الذي ألقته بعد إعلان زوجها الترشح للانتخابات، إلا أنه جاء متشابها تماما مع خطاب ميشيل أوباما الذي قالته في عام 2008.


هذه السخرية تسببت في هجوم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على عارضة الأزياء، حيث اعتبروها متجاوزة في حق السيدة الأولى، وطالبوها بالتوقف عن الحديث في المجالات السياسية والتركيز على عروض الموضة والأزياء.






جيجي حديد

يشار إلى أن عدد من نجوم الغناء في هوليوود، حضروا إلى حفل توزيع جوائز American Music Awards المقام على مسرح مايكروسوفت فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفازت إريانا جراندي بلقب "فنانة العام"، فيما فازت سيلينا جوميز بجائزة أفضل مغنية بفئتي البوب والروك، وفاز المغني البريطاني زين مالك بجائزة افضل فنان جديد، بعدما انفصل عن فرقة One Direction.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"