بعد فوزها بجائزة أفضل مغنية ..سيلينا جومز تتحدث عن فترة مرضها وسبب ابتعادها عن الأضواء

بعد فوزها بجائزة أفضل مغنية ..سيلينا جومز تتحدث عن فترة مرضها وسبب ابتعادها عن الأضواء

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 13:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 13:41
سيلينا جوميز سيلينا جوميز
بعد غياب استمر لمدة أشهر منذ ابتعادها عن الأضواء والشهرة، ظهرت المغنية سيلينا جوميز على مسرح مايكروسوفت بلوس أنجليس في حفل توزيع جوائز American Music Awards.

فقد فازت بجائزة أفضل مغنية في فئتي البوب والروك لعام 2016، وقدمت خطاب قبول الجائزة، الذي حمل رسالة مؤثرة نالت تقدير جمع الحضور.

إذ قالت: "اعتقد أن معظمكم يعرف ما يجري في حياتي، سواء أحببت ذلك أم رفضته"، كان عليّ أن أتوقف لفترة لأنني كنت أمتلك كل شيء ومع ذلك كنت محطمة من الداخل، وظللت أحاول أن أتعامل مع الأمر حتى لا أخذلكم، وحاولت السيطرة على كل الأمور حتى خذلت نفسي".




واستدركت: "أنا لا أريد أن أري أجسادكم على Instagram، لكن أريد رؤية ما بداخل قلوبكم، وكل ما أستطيع قوله من أعماق قلبي، هو أنني ممتنة أن الفرصة أتيحت لي كي أشارك ما أحب مل يوم مع الأفراد اللذين أحبهم، وعلى أن أشكر جمهوري، لأنكم مخلصون جدًا، ولا أعرف ماذا فعلت كي استحق حبكم".

وختمت كلمتها قائلة: "إذا كنت محطمًا، فهذا لا يعني أن تظل هكذا، وهناك أمر يجب أن تعرفوه جيدًا، أنني أهتم بالناس وبكم جدًا".

يشار إلى أن سيلينا جوميز أعلنت منذ 3 أشهر أنها ستتوقف فترة عن الغناء والمشاركة في جولات فنية، موضحة أنها تعاني من الاكتئاب والقلق الناتجين عن مرض المناعة lupus، الذي يتسبب في مهاجمة جهاز المناعة لخلايا وأنسجة الجسم بدلا من الدفاع عنها

سيلينا جوميز تعترف: تلقيت العلاج الكيميائي خلال السنوات الماضية
سيلينا جوميز تجيب على سؤال: ما الذي ستفعله لو طلب زين مالك مواعدتها؟
بالفيديو- سيلينا جوميز بالملابس الداخلية في إعلان أغنيتها المصورة Hands to Myself
سيلينا جوميز توضح حقيقة خلافها مع مايلي سايرس: أحببنا نفس الفتى
سيلينا جوميز تستعرض وشمها بالعربية في جلسة تصويرها العارية لمجلة GQ
سيلينا جوميز توبخ جستن بيبر.. والسبب حبيبته الجديدة

كلمات متعلقة سيلينا جوميز
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"