مادونا بعد القبض على ابنها: احترموا خصوصياتنا

مادونا بعد القبض على ابنها: احترموا خصوصياتنا

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 12:28 | آخر تحديث: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 12:28
مادونا وابنها روكو ريتشي مادونا وابنها روكو ريتشي
خرجت مغنية البوب العالمية مادونا عن صمتها، بعد إلقاء قوات الشرطة القبض على ابنها روكو ريتشي، نظرًا لحيازته مواد مخدرة (الماريجوانا).

وقالت مادونا، في تصريح لمجلة People، "أحب ابني كثيرًا، وسأفعل ما في وسعي لينال الدعم الذي يحتاجه، وأطلب منكم أن تحترموا خصوصيات العائلة في هذا الوقت"، كما وصفت الأمر بأنه "شئون عائلية".

وبحسب ما ذكرت المجلة، فإن روكو، البالغ من العمر 16 عامًا، ويعيش مع والده المخرج البريطاني جاي ريتشي، تعرض للقبض عليه في أواخر شهر سبتمبر الماضي بمدينة لندن بسبب المواد المخدرة، ثم خرج بكفالة.

ويشار إلى أن روكو، تدهورت حالته بسبب نزاع والديه على حق الحضانة، منذ ديسمبر 2015، عندما رفض والده أن يوافق على زيارة روكو لوالدته في نيويورك خلال العطلات الرسمية، وهذا جاء محالفًا لحكم المحكمة الذي حصلت عليه مادونا.

وبعد عدة جلسات بين محاميي الطرفين، اتفقا الثنائي على أن يظل روكو في حضانة والده، الذي يعيش مع زوجته الجديدة "جاكي" وأولادهم الثلاث بمدينة لندن.

وبالفعل توجهت مادونا إلى لندن لزيارة ابنها في بداية شهر سبتمبر الماضي، بعد خلاف استمر لأكثر من 8 أشهر مع والده.

اقرأ أيضًا
صورة- مادونا تدعم هيلاري كليتنون بصورة مفبركة

بالفيديو- مادونا تسحب صدرية فتاة تبلغ من العمر ١٧ عاما على المسرح وصاحبة الواقعة: "أفضل لحظة في حياتي!"

حفل مادونا في سنغافورة ممنوع لمن هم أقل من 18 عاما

كلمات متعلقة مادونا جاي ريتشي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"