#شرطة_الموضة: رغم حرارة الجو المرتفعة.. ساندي بثياب شتوية!

#شرطة_الموضة: رغم حرارة الجو المرتفعة.. ساندي بثياب شتوية!

مي جودة | في شرطة الموضة، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أكتوبر 2016 - 21:57
ساندي ساندي
من المعروف عن المغنية الشابة ساندي دوما جرأتها في اختيار ثيابها، فبين الفساتين القصيرة والـHot Shorts، لكن في حفلها الأخير قررت تغيير هذا الطقس لتظهر بشكل غير ملائم لحرارة الجو.

رغم حرارة الجو العالية، قررت ساندي ارتداء بالطو وحذاء ذو رقبة عالية.

نجلاء بدر
نجلاء بدر
نجلاء بدر

يذكر أن ساندي أحيت مساء الخميس 13 أكتوبر، حفل تخرج أول دفعة من المعهد العالي للعلوم الإدارية بالمنزلة وشهد الحفل حضور الآلاف من طلاب المعهد كما حضر عدد آخر من الجمهور من خارج المعهد.

وقدمت ساندي خلال الحفل باقة من أغانيها وسط تفاعل كبير من كل الحضور مثل "حلوة جدا"، "شوفته وماكلمنيش"، و"هموت عليك" بالإضافة إلى أغاني ألبومها الجديد، وحرص طلاب المعهد على استقبال ساندي استقبالًا حافلًا بالورود تعبيرًا عن حبهم الشديد لها، والحفل من تنظيم أحمد الزين.

آخر ألبومات ساندي كان Love، وضم 10 أغان تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين وهم: "عمال يدق، بدور عليه، أجمل بنت، عامليه بالمثل، حكايات، تعرف تعاكسني، لو عندك قلب، هحب نفسي، مليون إحساس".

اقرأ أيضاً
بالصور- ساندي تنتهي من تسجيل "لو عندك قلب" من ألبومها الجديد

ساندي: لم أسرق أغنية تايلور سويفت Shake It Off

بالفيديو- ساندي تحتفل بعيد ميلادها مع جمهورها وتسألهم عن رأيهم في Love

كلمات متعلقة ساندي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"