بالصور- ساندي تنتهي من تسجيل "لو عندك قلب" من ألبومها الجديد

بالصور- ساندي تنتهي من تسجيل "لو عندك قلب" من ألبومها الجديد

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 مايو 2016 - 17:49 | آخر تحديث: الأحد ، 22 مايو 2016 - 20:24
ساندي ساندي
تواصل المطربة ساندي تحضيراتها النهائية لألبومها الجديد والذي يحمل عنوان LOVE حيث من المقرر أن تقوم بطرحه بالتعاون مع شركة "إيجبت لينكس" في موسم عيد الفطر المقبل.

وأكدت ساندي في بيان صحفي أنها انتهت مؤخراً من تسجيل أغنية "لو عندك قلب" بينما يتبقى لها أغنية واحدة علي الانتهاء من الألبوم بشكل كامل وهي "هحب نفسي"، ومن المقرر أن تنتهي من تسجيلها خلال الأيام القليلة المقبلة.

عمرو دياب يغني القاهرة

ويضم الألبوم 10 أغنيات تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين وهم: "عمال يدق، بدور عليه، أجمل بنت، عامليه بالمثل، حكايات، تعرف تعاكسني، لو عندك قلب، هحب نفسي، مليون إحساس".

عمرو دياب يغني القاهرة

يذكر أن ساندي طرحت مؤخراً أغنيتها المصورة LOVE من ألبومها الجديد والذي يحمل نفس العنوان، وهى الأغنية التي نفت ساندي أنها قد سرقت ألحانها وتوزيعها من أغنية Shake It Off، والتي تقوم بغنائها المغنية الأمريكية تايلور سويفت.

عمرو دياب يغني القاهرة

وأكدت ساندي أنها استخدمت نفس الآلات الموسيقية المستخدمة في أغنية Shake It Off مؤكدة أنها أعجبت بالألحان ولم تنتبه تماماً أنها مستخدمة في تلك الأغنية.

ويعتبر الفيديو هو الجزء الثاني من فيديو أغنية "عايزة أقولك"، الذي قامت ساندي بطرحه أواخر عام 2011، والأغنية من كلمات رمضان محمد، ألحان محمد يحيي وتوزيع يحيي يوسف.

اقرأ أيضاً
احتفالا بعيد ميلادها .. ساندي تستعد لإطلاق أول كليبات ألبومها الجديد love
ساندي: لم أسرق أغنية تايلور سويفت Shake It Off
ساندي تؤجل طرح ألبومها بسبب الامتحانات

كلمات متعلقة ساندي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"