إحتفالاً بعيد ميلادها .. ساندى تستعد لإطلاق أول كليبات ألبومها الجديد love

إحتفالاً بعيد ميلادها .. ساندى تستعد لإطلاق أول كليبات ألبومها الجديد love

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 21 أبريل 2016 - 21:21 | آخر تحديث: الخميس ، 21 أبريل 2016 - 21:43
ساندى ساندى
ساعات قليلة وتطرح المطربة الشابة ساندى أول كليبات ألبومها الجديد love على قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وقد أعلنت من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعية المختلفة أنها ستطرح الكليب خلال ساعات قليلة، وطالبت جمهورها بمتابعة قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب" لمشاهدة الكليب.

ويعتبر الكليب هو الجزء الثانى من كليب "عايزة أقولك"، الذى قامت ساندى بطرحه أواخر عام 2011، والأغنية من كلمات رمضان محمد، ألحان محمد يحيي وتوزيع يحيي يوسف.




ونشرت ساندى ثلاث صور مختلفة كدعاية لألبومها الجديد، معلنة عن بدء العد التنازلى لعرض الكليب، ليتم عرضه بعد ثلاث ساعات فى تمام الثانية عشر.




وقد اختارت ساندى هذا الساعات الأولى لبداية يوم 22 أبريل لطرح الكليب ليتوافق مع يوم عيد ميلادها، حيث ستحتفل بعيد ميلادها وطرح أول كليبات الألبوم فى نفس الوقت




ويضم الألبوم 10 أغانى تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين وهم: «عمال يدق، بدور عليه، أجمل بنت، عامليه بالمثل، حكايات، تعرف تعاكسني، لو عندك قلب، هحب نفسي، مليون إحساس».

و من المقرر أن تطرح ساندي الألبوم بشكل كامل في موسم عيد الفطر المقبل و ذلك بعدما كان من المفترض أن تطرحه شهر مايو و لكنها قررت تأجيله بناءً علي طلب جمهورها.

كلمات متعلقة ساندي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"