ساندي: لم أسرق أغنية تايلور سويفت Shake It Off

ساندي: لم أسرق أغنية تايلور سويفت Shake It Off

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 29 أبريل 2016 - 17:22 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 أبريل 2016 - 18:33
ساندي ساندي
نفت المطربة ساندي ما ردده رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سرقتها ألحان وتوزيع أغنية Shake It Off، والتي تقوم بغنائها المغنية الأمريكية تايلور سويفت.

وتلقت ساندي في الأيام الأخيرة الكثير من الانتقادات بسبب أغنيتها المصورة الجديدة "love"، والتي اعتبرها البعض أنها مسروقة من أغنية Shake It Off لسويفت.



وأكدت ساندي أنها استخدمت نفس الاَلات الموسيقية المستخدمة في أغنية Shake It Off مؤكدة أنها أعجبت بالألحان ولم تنتبه تماماً أنها مستخدمة في تلك الأغنية.



وأضافت ساندي في بيان صفي أن الآلات الموسيقية ليست ملكاً للمطرب حيث أنه ليس معني أن تايلور سويفت استخدمتها في احدي أغنيتها بأنها امتلكت هذه الآلة.

ويعتبر فيديو أغنية love هو الجزء الثاني من أغنية "عايزة أقولك"، الذي طرحته ساندى أواخر عام 2011، والأغنية من كلمات رمضان محمد، ألحان محمد يحيي وتوزيع يحيي يوسف.

وكانت ساندي قد طرحت مؤخرًا فيديو أغنية LOVE من ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الاسم بالتزامن مع عيد ميلادها، ومن المقرر أن تطرح الألبوم بشكل كامل في موسم عيد الفطر.

اقرأ أيضاً
بالفيديو- ساندي تحتفل بعيد ميلادها مع جمهورها وتسألهم عن رأيهم في Love

ساندي تؤجل طرح ألبومها بسبب الإمتحانات

ويضم الألبوم 10 أغان تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، وهي: "عمال يدق، بدور عليه، أجمل بنت، عامليه بالمثل، حكايات، تعرف تعاكسني، لو عندك قلب، هحب نفسي، مليون إحساس".

ومن المقرر أن تطرح ساندي الألبوم بشكل كامل في موسم عيد الفطر المقبل وذلك بعدما كان من المفترض أن تطرحه شهر مايو ولكنها قررت تأجيله بناءً علي طلب جمهورها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"