بالفيديو- ساندي تحتفل بعيد ميلادها مع جمهورها وتسألهم عن رأيهم في Love

بالفيديو- ساندي تحتفل بعيد ميلادها مع جمهورها وتسألهم عن رأيهم في Love

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 23 أبريل 2016 - 11:8 | آخر تحديث: السبت ، 23 أبريل 2016 - 14:13
ساندي ساندي
استعادت المطربة ساندي نشاطها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وعادت من جديد للتواصل مع جمهورها بشكل أكبر.

واحتفالا بعيد ميلادها والذي وافق أمس الجمعة، نشرت ساندي فيديو لها لتشارك جمهورها الاحتفال بعيد ميلادها، ولتتواصل معهم لمعرفة رأيهم في أغنية Love من ألبومها الجديد والتي طرحتها بمناسبة عيد ميلادها.

وفي الفيديو ظهرت ساندي بنفس الإطلاله التي ظهرت بها في الصور الدعائية للألبوم، فكانت ترتدي قميص، ونظارة طبية كبيرة، وقالت خلال الفيديو:"علشان أنتوا وحشتوني أوي فقولت هاحتفل بعيد ميلادي معكم على صفحتي بفيس بوك، إيه رأيكوا في Love".



وجاءت لساندي تعليقات كثيرة على هذا الفيديو، منها المهنئة لها للألبوم الجديد، ولعيد ميلادها متمنين لها الصحة والسعادة وأن تنتهي كل أزماتها التي مرت بها أخيرا.

وكانت ساندي طرحت كليب «LOVE» من ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الاسم بالتزامن مع عيد ميلادها وذلك عبر قناتها الرسمية علي موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ساندي تطرح كليب «LOVE» من ألبومها الجديد بمناسبة عيد ميلادها

وتدور فكرة الكليب حول الجزء الثاني من كليب "عايزة أقولك"، الذى قامت بطرحه أواخر عام 2011، والأغنية من كلمات رمضان محمد و ألحان محمد يحيي و توزيع يحيي يوسف.

ويضم الألبوم 10 أغانى تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين وهم: عمال يدق، بدور عليه، أجمل بنت، عامليه بالمثل، حكايات، تعرف تعاكسني، لو عندك قلب، هحب نفسي، مليون إحساس.

و من المقرر أن تطرح ساندي الألبوم بشكل كامل في موسم عيد الفطر المقبل وذلك بعدما كان من المفترض أن تطرحه فى شهر مايو، ولكنها قررت تأجيله بناءً علي طلب جمهورها.

طالع أيضا:

ساندي تؤجل طرح ألبومها بسبب الإمتحانات

بالصور- آمال ماهر وكارمن سليمان تدعمان ألبوم ساندي الجديد قبل طرحه

صورة- ساندي تشكر كل من ساندها وتعود بـ "لوك" جديد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"