بالفيديو - محمد رمضان: مشاجرة "رفاعي الدسوقي" تتتخطى الـ 23 مليون مشاهدة

بالفيديو - محمد رمضان: مشاجرة "رفاعي الدسوقي" تتتخطى الـ 23 مليون مشاهدة

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 7 أكتوبر 2016 - 14:19 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 أكتوبر 2016 - 19:35
محمد رمضان محمد رمضان
على الرغم من مرور عدة أشهر على عرض مسلسل "الأسطورة" للممثل محمد رمضان إلا إنه مازال يحصد نجاح مسلسله وخاصة مشهد خناقة رفاعي الدسوقي مع عائلة النمر.

ولازال مشاهدات مشهد خناقة رفاعي الدسوقي مع عائلة النمر ترتفع كل يوم عبر موقع الفيديوهات الشهير YouTube والذي حقق حتى الآن أكثر من 23 مليون مشاهدة.

وشارك محمد رمضان جمهوره حصاد نجاح مسلسل " الأسطورة" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook ونشر المشهد وعلق على الفيديو وكتب:

"الحمد لله .. ومازلنا نحصد النجاح .. 23مليون و500 الف مشاهدة .. المشهد (وليست الاغنية) الأعلى في نسب المشاهدة على اليوتيوب في تاريخ الدراما والسينما المصرية مبروك صانعي الاسطورة"



ويعرض حاليا لمحمد رمضان مسرحية "أهلا رمضان" بطولة محمد رمضان، روجينا، حسام داغر، أحمد فؤاد سليم، شيماء سيف، وعدد من الوجوه الشابة، وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال.


اقرأ أيضا

صورة - محمد رمضان بصحبة زوجته في دبي

محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوره:" انتظروني في شكل جديد".. وهكذا يصرف الأموال التي يتقاضاها

هند صبري: سعيدة بالتعاون مع محمد رمضان.. ولهذه الأسباب لا تظهر "عاليا وليلى" بالإعلام

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"