هند صبري: سعيدة بالتعاون مع محمد رمضان.. ولهذه الأسباب لا تظهر "عاليا وليلى" بالإعلام

هند صبري: سعيدة بالتعاون مع محمد رمضان.. ولهذه الأسباب لا تظهر "عاليا وليلى" بالإعلام

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 6 أكتوبر 2016 - 12:41 | آخر تحديث: الخميس ، 6 أكتوبر 2016 - 14:58
هند صبري هند صبري
​خضعت الممثلة هند صبري لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة "لها" والتي أجرت معها حوارا مطولا تناول العديد من الأمور التي تخص أعمالها الفنية القادمة، وعلاقتها بزملائها في الوسط الفني، وحياتها الشخصية.

وجاءت جلسة التصوير بعدسة مصور المشاهير خالد فضة، وستايلست سعيد رمزي، ومكياج أمين، وتصفيف الشعر مع رافيلو توما.

وأطلت هند بإطلالة واحدة في الصور، وارتدت تنورة زرقاء، مع بلوزة تجمع اللونين الأبيض والأزرق.

وفي الحوار تحدثت هند عن مرض سرطان الثدي للنساء خاصة وأن شهر أكتوبر هو شهر التوعية ضد هذا المرض، وكشفت عن أنها فقدت صديقة مقربة بسبب هذا المرض، بعد أن تم اكتشافة في وقت متأخر.

هند صبري

ووجهت هند نصيحة للسيدات بأن يهتمين بالكشف الدوري واتباع طرق الوقاية لتجنب هذا المرض، كما طالبت أن يكون هناك دورات تعليمية وتثقيفية في المدارس للطالبات ختى يعرفوا طرق الوقاية.

وأكدت أنها ترحب كثيرا بالمشاركة في أي حملات توعية من هذا المرض، مشيرة إلي أن هذا دور الفنان خاصة أن الجمهور يتأثر به كثيرا.

وعن أعمالها الفنية القادمة أكدت أنها ستعود إلى شاشات التلفزيون بعمل درامي تُحضر له الآن لتتواجد في شهر رمضان 2017 بعد أن غابت في رمضان الماضي.

وتعقد هند جلسات عمل مع المنتج طارق الجنايني للاستقرار على العمل الذي تعود به، وتؤكد لجمهورها أنها ستعود بعمل مختلف ينال إعجابهم.

هند صبري

أما عن سبب غيابها في رمضان الماضي فيرجع إلى أن كل السيناريوهات التي قدمت لا لم تنل إعجابها، فلم تكن تضيف أي جديد لها في مشوارها الفني.

وعن العمل مع محمد رمضان في فيلم "الكنز" قالت إنه فنان موهوب وحقق نجاحا كبيرا في الفترة الماضية، ولديه الكثير لم يظهر بعد وهي سعيدة بالتعاون معه في فيلم كبير كهذا الفيلم الذي يحتاج إلى الكثير من التحضيرات، كما عبرت عن سعادتها للعمل مع المخرج شريف عرفة خاصة وأنها ترتاح في العمل معه كثيرا.

وتطرقت هند في حديثها إلى علاقتها بزميلاتها في الوسط الفني، وأكدت أنها تكن لهن الكثير من الحب، ورغم المنافسة التي تكون قوية في بين الأعمل، إلا أن علاقات الصداقة أهم وأكبر.

وقالت هند إنها في الفترة الأخيرة أعجبت بفيلم "نوارة" لمنة شلبي وتراه عمل مهم في مشوارها الفني ،وأكدت أن علاقتها منة علاقة صداقة قوية، رغم أن كثير من الاخبار كانت تحاول أن توقع بينهن.

وتعتز هند بصداقتها بالفنانة ليلى علوي وابنها خالد، بالإضافة إلى الفنانات يسرا وإلهام شاهين فهن صديقات تفتخر بصداقتها معهن .

أما عن بناتها "عاليا وليلى" قالت هند إنها تفضل أن تظلا بعيدتان عن الإعلام إلى أن تكبرا و تقررا بأنفسهن.

وعن علاقتها بهن قالت إنها تحاول دائما أن توفق بين حياتها العملية والشخصية، وهي تربيهن على حب الفن واعتباره رسالة هامة في المجتمع، ولكنها لا تفضل أن يتجهوا إلى التمثيل لأنها عانت كثيرا للوصول، ولكن إذا رغبت أي واحدة منهن في أن تصبح ممثلة لن تمنعها.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"