محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوره:" انتظروني في شكل جديد".. وهكذا يصرف الأموال التي يتقاضاها

محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوره:" انتظروني في شكل جديد".. وهكذا يصرف الأموال التي يتقاضاها

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 6 أكتوبر 2016 - 12:53 | آخر تحديث: الخميس ، 6 أكتوبر 2016 - 18:48
محمد رمضان محمد رمضان
في لقاء حصري مع برنامج "ET بالعربي" أكد الممثل محمد رمضان أنه لا يحب تقديم أدوار البلطجة والرجل القوي فقط فهي ليست كما يقول البعض أنها الأدوار القريبة إلى قلبه.

وتابع ليؤكد أنه السيناريو الذي يأتي له ويعجب به وعليه أن يجسد هذه الشخصية وأن يكون صادق فيها، ومع كل دور كان يمثله كان البعض يظن أنه لن يستطيع أن يقدم غيره، وعندما كانوا يرون صدقه في الدور يتوقعون أنه يشبه هذه الشخصيات في الواقع.

وأضاف، الممثل الجيد هو المتلون والمتنوع، والأعمال القادمة هي التي ستشكل ملامحي.

ووجه رمضان رسالة لجمهوره وكل من ينتقده قائلا: صعب أن تحكم على محمد رمضان سواء بالإيجاب أو السلب لأنه لازال يرسم صورته وشخصيته حتى الآن.

وأكد رمضان أنه في كل دور سيمثله سيظن الناس أنه لن يستطيع أن يجيد غيره وسيصدقوه.

وعن أمواله التي يتقاضاها وأنه واحد من أعلى الممثلين أجرا في مصر، وفي أي شئ يصرفها قال، إن هذا فضل من الله أولا ثم فضل جمهوره الذي أحبه وأوصله إلى هذه المكانه.

أما عن طريقة صرفه لأمواله فهو قام بشراء السيارات التي يحبها، كما يهتم بأسرته وعائلته كثيرا، قائلا حديث الرسول:" أنت ومالك ملك لأبيك".

وأكد رمضان إنه في نوفمبر المقبل سيبدأ قي تصوير فيلمه الجديد مع عمرو عرفة وأيمن بهجت قمر،وأنه فيلم جديد ومختلف ذو طابع رومانسي كوميدي، وحتى الآن لم يتم اختيار باقي الابطال ولم توقع بعد أي بطله.

كما لديه فيلما أخر مع المخرج شريف عرفة وهو فيلم "الكنز" ويتحضر له.

أما عن فيلمه "جواب اعتقال" فقال رمضان إن الرقابة وافقت عليه وموعد طرحة سيكون في موسم أعياد شم النسيم أو عيد الفطر حسب ما يقرره المنتج.

وكان رمضان تواجد في دبي اليومين الماضيين لتجديد عقودة مع شركة O3 التابعة لمجموعة MBC، والتي ستتولى إنتاج مسلسله الجديد لرمضان 2017.

وأكد رمضان أن جميع الخلافات وسوء الفهم بينه وبين الشركة انتهت، وأنه سيقدم معهم مسلسله الجديد الذي سيجسد فيه شخصية مختلفة.( بالفيديو- محمد رمضان يجدد تعاقده مع MBC لمسلسله الجديد)

اقرأ أيضا:

بالفيديو- محمد رمضان يحرج مذيعة "صباح الخير يا عرب"
صورة- محمد رمضان مع تمثال نيفرتيتي ويعلق: الملكة الأقرب إلى قلبي
بالفيديو- محمد رمضان من سيارته: القيادة في دبي مختلفة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"