صورة - محمد رمضان بصحبة زوجته في دبي

صورة - محمد رمضان بصحبة زوجته في دبي

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 7 أكتوبر 2016 - 11:10 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 أكتوبر 2016 - 11:10
محمد رمضان محمد رمضان
نشر محمد رمضان صورة مع زوجته عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات Instagram أثناء تواجده في دبي لتجديد التعاقد مع شركة O3 التابعة لمجموعة قنوات MBC لإنتاج مسلسله الجديد.

وعلق رمضان على الصورة وكتب: " My love❤️ اللهم باركلنا في حياتنا وأولادنا جميعاً".




وكان أكد الممثل محمد رمضان أنه لا يحب تقديم أدوار البلطجة والرجل القوي فقط فهي ليست كما يقول البعض أنها الأدوار القريبة إلى قلبه.

وتابع ليؤكد أن الأمر يتوقف على السيناريو الذي يأتي له ويعجب به، وعليه أن يجسد هذه الشخصية وأن يكون صادق فيها، ومع كل دور كان يمثله كان البعض يظن أنه لن يستطيع أن يقدم غيره، وعندما كانوا يرون صدقه في الدور يتوقعون أنه يشبه هذه الشخصيات في الواقع.

من الجدير بالذكر أن سيبدأ رمضان في تصوير فيلمه الجديد مع عمرو عرفة وأيمن بهجت قمر،وأنه فيلم جديد ومختلف ذو طابع رومانسي كوميدي، وحتى الآن لم يتم اختيار باقي الابطال ولم توقع بعد أي بطله.

اقرأ أيضا

محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوره:" انتظروني في شكل جديد".. وهكذا يصرف الأموال التي يتقاضاها

بالفيديو- محمد رمضان يجدد تعاقده مع MBC لمسلسله الجديد

حنان ترك: شاهدت مسلسلي عادل إمام ومحمد رمضان لهذه الأسباب

كلمات متعلقة محمد رمضان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"