بالفيديو - جمهور ساندي فى أمريكا يحتفل بـ "love"

بالفيديو - جمهور ساندي فى أمريكا يحتفل بـ "love"

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 مايو 2016 - 16:10 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 مايو 2016 - 16:10
ساندي ساندي
شارك عدد كبير من جمهور المطربة ساندي في الاحتفال بطرح أحداث أغنياتها المصورة LOVE وهي الأغنية التي تحمل نفس عنوان الألبوم.

ورفع جمهور ساندي فى الولايات المتحدة الأمريكية ورقة مكتوب عليها اسم الألبوم وظهروا خلال الفيديو الذي طرحته عبر قناة الرسمية بموقع يوتيوب بحالة من السعادة والبهجة الشديدة علي أنغام الأغنية حيث أنها قامت بتصوير الكليب هناك وتحديداً في "لوس أنجلوس".



وعبرت ساندي، فى بيان صحفى، عن سعادتها بنجاح الكليب مؤكدة أن جمهورها هو السبب في هذا النجاح لوقوفه بجانبها في كل الأوقات، مؤكدة أنها ستلتقيهم خلال الفترة المقبلة بعدد من الحفلات نظراً لإشتياقها الشديد لهم.

وفي نفس السياق يتبقي لساندي أغنية واحدة علي الإنتهاء من ألبومها بشكل كامل وهي "هحب نفسي"، ومن المقرر أن تنتهي من تسجيلها خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أنها ستقوم بطرح الألبوم في موسم عيد الفطر.

ويضم الألبوم 10 أغان تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين وهم: "عمال يدق، بدور عليه، أجمل بنت، عامليه بالمثل، حكايات، تعرف تعاكسني، لو عندك قلب، هحب نفسي، مليون إحساس".

اقرأ أيضاً
بالصور- ساندي تنتهي من تسجيل "لو عندك قلب" من ألبومها الجديد

ساندي: لم أسرق أغنية تايلور سويفت Shake It Off

بالفيديو- ساندي تحتفل بعيد ميلادها مع جمهورها وتسألهم عن رأيهم في Love

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"