خالد سرحان فى روما لتصوير "مأمون وشركاه"

خالد سرحان فى روما لتصوير "مأمون وشركاه"

مروى جمال | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 مايو 2016 - 19:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 مايو 2016 - 19:42
خالد سرحان خالد سرحان
سافر الفنان خالد سرحان إلى إيطاليا لتصوير بعض مشاهده في مسلسل الجديد "مأمون وشركاه"، والذى يقوم ببطولته الزعيم عادل إمام، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

وقال خالد سرحان لـ" فى الفن" أنه سيعود بعد 3 أيام إلى القاهرة لاستكمال المشاهد الداخلية من العمل، لافتا إلى أن المشاهد تجمع بينه وبين ممثلين ايطاليين.

وأضاف سرحان إنه يجسد في المسلسل دور نجل عادل إمام، وهو الشاب المستهتر الذى يقضى فترة طويلة من شبابه بإيطاليا، ولكنه يعود لمصر، دون أن يجمع أية أموال أو يحقق أي نجاحات، بسبب انشغاله بالفتيات هناك، ليعود ويتفاجأ بأموال والده التي ظهرت فجأة، بعدما أوهمه هو وباقي أشقائه أنه لا يملك أي أموال من شدة بخله.

يذكر أن مسلسل "مأمون وشركاه" يشارك في بطولته كل من خالد سليم ومصطفى فهمى ولبلبة وكمال أبو رية وأحمد فؤاد سليم وتامر هجرس وحمزة العيلى وريم مصطفى، تأليف يوسف معاطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا
تعرف على صراع دنيا وإيمي سمير غانم الطبقي في "لغز ميكي"

تفاصيل مثيرة من مسلسل زينة "أزمة نسب"

هبة مجدي ترتدي الشال الفلسيطيني في "يونس ولد فضة"

عودة "عصام والمصباح" بعد غياب 4 سنوات بإنجي وجدان

بالفيديو- أسلحة النجوم في مسلسلات رمضان.. عادل إمام يحتمى بالعائلة ومحمود عبدالعزيز غامض ويسرا ونيللي كريم مرضى

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"