عودة "عصام والمصباح" بعد غياب 4 سنوات بإنجي وجدان

عودة "عصام والمصباح" بعد غياب 4 سنوات بإنجي وجدان

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 مايو 2016 - 12:10 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 مايو 2016 - 23:4
إنجي وجدان إنجي وجدان
تشارك الممثلة إنجي وجدان في الجزء الثالث من مسلسل التحريك "عصام والمصباح"، والذي يعود إلى الشاشات بعد غياب 4 سنوات منذ عرض الجزء الثاني له في عام 2012.

ومن المقرر عرض "علاء والمصباح" على شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان المقبل، وتقوم إنجي وجدان فيه بالأداء الصوتي لشخصية صحفية بالمدرسة تحاول دائماً أن تقوم بعمل لقاءات وحوارات مع شخصيات المسلسل.

وتدور أحداث "عصام والمصباح" حول "عصام" الشقيق الأصغر للبطل الأسطوري الشهير علاء الدين، الذي يؤجل أحلامه وطموحاته حتى يجد مصباحاً سحرياً مثل شقيقه، وبالفعل يعثر على مصباح ويخرج منه جني، ولكنه جني من نوع جديد.

وإضافة إلى إنجي وجدان، يقوم بالأداء الصوتي لشخصيات المسلسل الرئيسية كل من مصطفى قمر، محيي إسماعيل، نسمة محجوب ومحمد فريد.

كانت إنجي عبرت سابقاً عن سعادتها بتجربة الأداء الصوتي والدبلجة للجزء الثاني من عصام والمصباح، مؤكدة على أنها استمتعت بهذا العمل وتمنت تكرار التجربة في أعمال أخرى للأطفال.

اقرأ أيضا
بالصور.. تعرف علي التفاصيل الكاملة لمسلسل "الأسطورة" لمحمد رمضان
بالفيديو- أسلحة النجوم في مسلسلات رمضان.. عادل إمام يحتمى بالعائلة ومحمود عبدالعزيز غامض ويسرا ونيللي كريم مرضى
حل الأزمة الإنتاجية لمسلسل خالد النبوي "سبع أرواح"
بالفيديو- أول مشاهد مسلسل محمد رمضان الجديد "الأسطورة"
صورة- هكذا ردت مي عز الدين على منتقدي صورة الملصق الدعائي لمسلسلها الجديد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"