بالفيديو- أسلحة النجوم في مسلسلات رمضان.. عادل إمام يحتمى بالعائلة ومحمود عبدالعزيز غامض ويسرا ونيللي كريم مرضى

بالفيديو- أسلحة النجوم في مسلسلات رمضان.. عادل إمام يحتمى بالعائلة ومحمود عبدالعزيز غامض ويسرا ونيللي كريم مرضى

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 8 مايو 2016 - 16:48
عادل إمام عادل إمام
مع قرب حلول شهر رمضان المعظم، يتنافس النجوم على جذب أنظار المشاهدين لمسلسلاتهم، بعرض إعلانات ترويجية تشويقيه للمسلسل، لا تُظهر هذه الإعلانات تفاصيل للعمل، ولكن من خلالها يمكننا استنتاج بعض الأمور.

وطرحت عدد كبير من شركات الإنتاج إعلانات دعائية للمسلسلات التي تتولى إنتاجها، وبعد مشاهدة هذه الإعلانات الترويجية يمكننا ان نخرج ببعض الملاحظات.

يسرا VS نيللي كريم

تعود النجمة يسرا إلى السباق الرمضاني من جديد بعد غيابها عنه العام الماضي بمسلسل "فوق مستوى الشبهات"، عودة يسرا مع شركة "العدل" التي تتعامل دائما معها، أما الكتاب فهم شباب جدد بعد أن اعتذرت الكاتبة مريم ناعوم عن كتابة المسلسل لانشغالها.

من الإعلان الترويجي يظهر على يسرا أنها تعاني من اضطرابات وأمراض نفسية، وستكون الشخصية التي تبدو عادية في أغلب الأوقات ولكنها من داخلها تعاني من الكثير من العقد.

ليكون ليسرا أن تبدع في إخراج الشخصية بالصورة الصحيحة دون مبالغة أو إكثار في الإنفعالات وما إلى ذلك.



ولكن ليست يسرا الوحيدة هذا العام التي ستظهر في دور مرأة تعاني من أمراض نفسية، فنيللي كريم هي الأخرى في مسلسلها "سقوط حر"، أظهر الإعلان الترويجي للمسلسل نيللي كريم مريضة نفسية تتلقى العلاج في المستشفى

وبالطبع سينتظر الجمهور جديد نيللي هذا العام وكيف ستؤدي الدور وتقنع المشاهدين، خاصة بعد نجاح لسنوات متتالية في مسلسلاتها السابقة.

ومع ظهور يسرا ونيللي كريم في دور المريضة نفسيا ستعقد الكثير من المقارنات بينهما.



إثارة وتشويق وضابط البوليس

مسلسلات الإثارة والتشويق والغموض أصبح لها مكانا في دراما رمضان، بعد نجاح عدد من المسلسلات عرضت في الأعوام السابقة، خاصة للفنان يوسف الشريف الذي ينافس بمسلسل"القيصر" ويتوقع أن يكون كعادته به الإثارة والتشويق.

لكن هناك مسلسلات أخرى سيكون بها إثارة وغموض ومحاولة اكتشاف جريمة، مثل مسلسلات "سبع أرواح" لخالد النبوي، و"الخروج" لظافر العابدين وشريف سلامة.

وسيتشابه كلا المسلسلين في أن البطل سيكون ضابط شرطة، يبحث وراء جريمة لتبرئه نفسه من مشكلة ما.

الإعلان الترويجي لمسلسل "سبع أرواح" كان به الكثير من الغموض فـخالد النبوي ضابط شرطة وهناك جريمة ويبحث عن الحقيقة.



أما إعلان مسلسل "الخروج" فيظهر ظافر العابدين كضابط شرطة يترك مكتبة لضابط أخر هو شريف سلامة، وبعدها يبدو أنهما سيتحدا من أجل كشف الحقائق.




التشويق موجود أيضا في مسلسل "جراند أوتيل" والمأخوذ قصته من مسلسل إسباني، وتدور قصته في منتصف القران الماضي، فـعمرو يوسف يمكث في أحد الأوتيلات ليكتشف ما تفعله شقيقته التي تعمل بهذا الأوتيل، لتدور الكثير من الأحداث الغامضة.




الكوميدي

مصطفى شعبان يقدم هذا العام مسلسل بطابع كوميدي بعنوان "أبو البنات"، مستعينا بأطفال ووجوه شابه، ويفظهر في الإعلان الترويجي الأول كأب لبنات ويتعامل معهم بطريقه كوميدية، كما تظهر الراقصة صافيناز .



في إطار الأعمال الكوميدية بالطبع الزعيم عادل إمام سينتظر الجميع مسلسله "مأمون وشركاه"، من الإعلان الأول للمسلسل يمكن أن نشبهه بمسلسله "صاحب السعادة"، في جو العائلة الكبيرة التي تعيش في منزل واحد، وحتى الزوجه ستجسدها لبلبة، ولكن الاختلاف الأكبر أن عادل إمام هذا العام سيكون شخص بخيل، وكعادته يدخل في الكوميديا قضايا سياسية كالتعامل مع إسلاميين وأجانب و يهود في منزله ويعيشون تحت سقف واحد.

بالفيديو- عادل إمام مليونير بخيل في الإعلان الأول لـ"مأمون وشركاه"

أما محمود عبدالعزيز فقد اختار إعلان تشويقي غامض لمسلسله "رأس الغول" عبارة عن مطاردة رجال الشرطة له في أحد المخازن.


هناك الكثير من المسلسلات لم تطرح إعلان ترويجي واضح، فمثلا إعلان يظهر به فقط لقطات للأبطال دون أي توضيح مثل مسلسل لطيفة "كلمة سر" ، أو الترويج بصور للملصقات الدعائية للمسلسلات، ولكن يمكن توقع بعض الأشياء.

فمثلا هناك بطولة نسائية شبابية هذا العام، مثل مسلسل "لغز ميكي " لدنيا وإيمي سمير غانم، ومسلسل "بنات سوبر مان" لشيري عادل ويسرا اللوزي وريهام حجاج.

سيظهر هذا العام شخصية التوأم المتشابهة والتي تواجدت أيضا في العام الماضي، ففي مسلسل "الأسطورة" سيقدم محمد رمضان دور توأم.



اقرأ أيضا
بالصور.. تعرف علي التفاصيل الكاملة لمسلسل "الأسطورة" لمحمد رمضان

حل الأزمة الإنتاجية لمسلسل خالد النبوي "سبع أرواح"

"شقة فيصل" يشهد قصة حب بين كريم محمود عبد العزيز وآيتن عامر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"