حل الأزمة الإنتاجية لمسلسل خالد النبوي "سبع أرواح"

حل الأزمة الإنتاجية لمسلسل خالد النبوي "سبع أرواح"

عماد صفوت | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 8 مايو 2016 - 11:53
خالد النبوي خالد النبوي
أكد المنتج عاطف كامل انه تم حل الأزمة الإنتاجية التي تعرض لها مسلسل " سبع أرواح " ، ويقوم ببطولته خالد النبوي ورانيا يوس ، والمقرر عرضه في منافسات دراما رمضان المقبل.

وصرح كامل لـ "فى الفن ": استأنفننا تصوير مسلسل " سبع أرواح " أمس السبت فى منطقة 6 أكتوبر ، حيث صور كل من رانيا يوسف وإياد نصار ونبيل عيسى بعض من مشاهدهم، وجاء ذلك بعد توقف دام لأكثر من 3 أسابيع بسبب أزمات إنتاجية.
وتابع كامل انه بصدد الاتفاق مع أكثر من قناة لعرض المسلسل على شاشاتها في السباق الرمضاني المقبل، مشيراً إلى أن خالد النبوي انتهى من تصوير جميع مشاهده.

ويجسد النبوى ضمن أحداث العمل شخصية ضابط شرطة ينتهى من مهمة القبض على أحد أهم كبار رجال الدولة، بعد تورطه في قتل امرأة، وبعد أن يحكم على هذا الرجل بالإعدام ويتم احالة أوراقه إلى المفتي، يتقدم ضابط النبوى باستقالته وتسوية معاشه، كي يعيش حياته بشكل طبيعي، وأثناء عودته للمنزل بعد تقدمه باستقالته مباشرة، تأتى له مكالمة هاتفية، تغير مجرى حياته، ويخبره من هاتفه أن المرأة، التي حكم على مسئول الدولة بالإعدام لأجلها، لا تزال على قيد الحياة.

تجدر الإشارة ان مسلسل سبع ارواح بطولة رانيا يوسف، خالد النبوى ،وليد فواز ، اياد نصار، حمزة العايلى، نبيل عيسى ، وعدد اخر من النجوم، تأليف محمد سيد بشير اخراج طارق رفعت ، انتاج عاطف كامل وزكى عبد الحميد.

اقرأ أيضا
خالد النبوي وشريف منير ومحمد إمام ينعون وائل نور

خالد النبوي في كواليس تصوير "سبع أرواح" من مشهد مطاردات خطِر

شاهد - لطيفة في أول ظهور درامي تليفزيوني لها بـ "كلمة سر"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"