Mother's Day.. بداية سيئة لجينيفر أنيستون وجوليا روبرتس وكيت هيدسون وعديد من الأخطاء

Mother's Day.. بداية سيئة لجينيفر أنيستون وجوليا روبرتس وكيت هيدسون وعديد من الأخطاء

هيا حشاد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 1 مايو 2016 - 14:4 | آخر تحديث: الأحد ، 1 مايو 2016 - 15:30
فيلم mother's day فيلم mother's day
استطاع الفيلم الكوميدى Mother's Day أن يحقق 3 مليون دولار أمريكى فى افتتاح عرضه داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنه منذ أن طرح قبل يومين تقريبا لاحقته العديد من الإنتقادات، ووجهت التهم لجميع فريق العمل تقريبا من المخرج الى نجمات الفيلم.

فبحسب موقع "Hollywood Reporter" ذكر تقرير نقدي إن الفيلم جاءت بدايته سيئة للغاية والأمر لم يتحسن فى بقية العمل، فهو متشابه جدا مع Valentine's Day وNew Year's Eve والذى اخرجهما نفس المخرج جاري مارشال، وإنه لشىء جميل أن يلجأ المخرج فى صورته الى الألوان والبهجة والموسيقى، ولكن يجب أن يكون هناك إبداع وتجديد فى الصورة ولا يجب أن يكون مجرد مسخ من أفلام قديمة، كما أنه لا يجب على المشاهد دائما أن يتوقع ما سوف يحدث فى المشهد التالية مثلما حدث فى هذا الفيلم، فهذا يمثل فشلا ذريعا".

كما كتبت الناقدة SANDY COHEN الشىء ذاته وأضافت:" كان هناك العديد من المواقف الكوميدية المفتعلة، فأنا لم أجد أى سبب لعدد من المشاهد، كما أحتوى الفيلم على العديد من الأخطاء والتى كان أبرزها حين نادت جينيفر أنيستون على جوليا روبرتس باسمها الحقيقى بدلا من اسم الشخصية، وعن أداء النجمات فهذا ليس الأداء المنتظر أو الذى أعتدنا عليه نحن من جينيفر وجوليا، ولست أدرى إن كان المخطىء هو المخرج لأنه لم يستطع توظيف طاقتهم الفنية أم أنهن هن المخطئات".

وتدور أحداث Mother's Day حول فكرة يوم عيد الأم وقصة كل شخصية فى الفيلم تجاه الأمومة، حيث أن لورنس (ساندى) هى أم لطفلين وتربى أبنائها وحدها بعد أن أنفصلت أن زوجها والذى تزوج مرة ثانية، وتلعب كيت هدسون دور جيسى صديقة ساندى والتى تعيش حياة سعيدة مع زوجها ولكنها مشكلتها مع الامومة تكمن فى والدتها التى لا تراها أبدا، ولا تشعر بوجودها فى حياتها، وعن ميراندا والتى تقوم بدورها جوليا روبرتس فهى سيدة تهوى التسوق من خلال شباكات الإنترنت، ولكنها تخفى سرا فى حياتها.

الفيلم من بطولة جينيفر لورنس وجوليا روبرتس و كيت هدسون و جيسون سوديكس، الى جانب باقة من النجوم الصاعدين،وإخراج جاري مارشال.

الإعلان التشويقى لفيلم Mother's Day




اقرأ أيضا
أسباب فشل The Huntsman:Winter's War أبرزها غياب كريستين ستيوارت

بالفيديو- جينيفر لورنس عن تدهور حياتها العاطفية: "لم أشعر بلمسة رجل منذ..."

بالصور- على خطى كيم كاردشيان.. المغني الأمريكي أشر ينشر صورته عارياً

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"