بالفيديو- جينيفر لورنس عن تدهور حياتها العاطفية: "لم أشعر بلمسة رجل منذ..."

بالفيديو- جينيفر لورنس عن تدهور حياتها العاطفية: "لم أشعر بلمسة رجل منذ..."

هيا حشاد | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 30 أبريل 2016 - 17:25 | آخر تحديث: السبت ، 30 أبريل 2016 - 21:48
جينيفر لورنس جينيفر لورنس
نفت الممثلة الشقراء جينيفر لورنس أنها تخوض أي علاقة عاطفية في الوقت الحالي مؤكدة أنها لم يلمسها أي رجل منذ فترة طويلة.

وفي حوار لجينيفر لورنس (25 عاما) مع موقع ExtraTv سألها المحاور عما هو الجديد في حياتها العاطفية قالت:" ولا شيء".

فرد عيها المحاور "هل تمزحين معي؟"، فقالت :"أنا لا أمزح معك ولكنني لست في علاقة عاطفية ولم أشعر بحنان الحبيب ولمسته منذ...، كم هو أمر محزن".

ولكن الشيء الذي أثار الجدل هو أنه كان هناك عدد من الشائعات التي طاردت لورنس عن علاقتها بمغنى فريق ColdPlay كريس مارتن، كما أنها كانت برفقة نيكولاس هولت في حفل توزيع جوائز" Golden Globes 2016" الشىء الذى جعل كثير من الجمهور والصحفيين يتخيلوا أن هناك علاقة عاطفية بينهما.



جينيفر لورنس كان دورها الرئيسي الأول في المسلسل الكوميدي The Bill Engvall Show من 2007 إلى 2009، وظهرت في أفلام مستلقة مثل The Burning Plain في 2008، و Winter's Bone في 2010 والذى ترشحت لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها فيه حيث أصبحت عند عمر 20 ثاني أصغر ممثلة تترشح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة.

وعند عمر 22 قامت ببطولة فيلم الكوميديا والرومانسية Silver Linings Playbook والذي وحصلت بسببه على جائزتي "الأوسكار" و"الجولدن جلوب"، وعدد آخر من الجوائز كأفضل ممثلة، مما يجعلها أصغر شخص على الإطلاق يتم ترشيحه لاثنين من جوائز الأوسكار لأفضل ممثلة وثاني أصغر ممثلة تربح الجائزة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"