بالصور- على خطى كيم كاردشيان.. المغني الأمريكي أشر ينشر صورته عارياً

بالصور- على خطى كيم كاردشيان.. المغني الأمريكي أشر ينشر صورته عارياً

هيا حشاد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 29 أبريل 2016 - 15:34 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 أبريل 2016 - 22:14
مغني الـ R&B أشر مغني الـ R&B أشر
أصبح تطبيق Snap Chat واحدا من أكثر التطبيقات انتشارا بين الشباب مثل سابقيه faceBook وInstagram، وبدأ العديد من النجوم في السعي إلى تسجيل مقاطع فيديو عبره وإرسال صورهم لجمهورهم، وعلى ذلك النهج انضم مغنى الـ R&B أشر إلى مستخدمي Snap Chat وقام بإنشاء حساب خاص به، وبدأ أشر في التقاط صورا لمنزله لكي يشاهده الجمهور.

وعلى خطى نجمة تليفزيون الواقع قرر أشر أن يرسل صورته وهو عاريا تمام في غرفة البخار إلى الجمهور، الشيء الذي أدى إلى تعجب عدد من محبيه وقد قارنه الكثيرون بكيم كاردشيان.

أشر عاريا

أشر عاريا

أشر عاريا

يذكر أن آخر أعمال أشر كان أغنيته Crush مع يونا والتي طرحت قبل 3 أيام تقريبا، ولم تحصل الأغنية على نسبة مشاهدة عالية حيث وصلت الأغنية إلى 700 ألف مشاهدة فقط على موقع YouTube.



وكانت أكثر أغاني أشر التي لاقت نجاحا كبيرا هي أغنية Without You مع منسق الأسطوانات دافيد جيتا، والتي وصلت نسبة مشاهدتها إلى أكثير من 200 مليون مشاهدة.



اقرأ أيضا
أفضل 5 أغاني عالمية بتصنيف بيلبورد.. ريانا تتراجع وزين مالك وميجان تراينور يخرجان من التصنيف ودريك يصعد 10 مراكز في أسبوع واحد
بالفيديو.. أفضل 10 أغاني للمغنى ومنسق الأسطوانات كالفين هاريس

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"