بالفيديو.. أفضل 10 أغانى للمغنى ومنسق الأسطوانات كالفين هاريس

بالفيديو.. أفضل 10 أغانى للمغنى ومنسق الأسطوانات كالفين هاريس

هيا حشاد | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 أبريل 2016 - 18:54 | آخر تحديث: الخميس ، 28 أبريل 2016 - 13:55
كالفين هاريس كالفين هاريس
يعد كالفين هاريس أحد أفضل عازفي الـ"DJ" وله أغانى كثيرة مع عدد من مطربي البوب و الـR&B والراب، كما أنه أحيانا يغني بنفسه، لذا نقدم في التقرير التالي قائمة بأفضل 10 أغاني له.

1- Feel So Close

طرح كالفين الأغنية قبل 5 سنوات تقريبا وستطاع أن يحصل على نسبة مشاهدة وصلت إلى أكثر من 150 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.



2- Sweet Nothing

طرحت الأغنية قبل 4 أعوام ولاقت نجاحا كبيرا، حتى أنه حتى يومنا هذا يحب الجمهور الاستماع اليها، كما أنها من أكثر الأغانى طلبا فى حفلات كالفين، وهى من غناء فلورنس ويلش، وحصلت الأغنية على نسبة مشاهدة وصلت إلى أكثر من 200 مليون مشاهدة.



3- Summer
وهى أغنية من غناء كالفين هاريس وطرحها قبل عامين تقريبا وانتشرت بشدة بين فئات الشباب، ووصلت مشاهدتها إلى أكثر من 700 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.



4- We Found Love

من غناء نجمة البوب ريهانا، حيث كان هذا أضخم تعامل فنى يقيمه كافين هاريس فى حياته، وكان من المعتاد أن يكتب كالفين اسمه قبل المغنى أو المغنية التى تشاركه العمل، ولكن ذلك لم يحدث مع ريهانا حيث كتبت اسمها أولا ثم أسم هاريس، وقد طرحت الأغنية قبل خمسة أعوام وصولت مشاهدة الفيديو كليب الى ما يقرب من 600 مليون مشاهدة.



5- I Need Your Love

من غناء إيلي جولدنج، وكانت حاصرت إيلى وكافين العديد من الشائعات فى تلك الفترة حول وجود علاقة غرامية بينهما ولكنها لم تتأكد أو تنفى من قبلهما، ولم يكن ذلك التعاون الوحيد بينهما، واستطاعت الأغنية أن تحصل على نسبة مشاهدة اقتربت من 500 مليون مشاهدة.



6- Blame

من غناء جون نيومان، وانتشرت الأغنية بشكل واضح بين الشباب منذ أن طرحت قبل عامين تقريبا، وأصبحت من ضمن الأكثر طلبا فى حفلات كالفين، ووصلت نسبة المشاهدة إلى 280 مليون مشاهدة.



7- Outside

من غناء إيلي جولدنج هى الأخرى ووصلت نسبة مشاهدة الأغنية إلى ما يقرب من 350 مليون مشاهدة، وذلك منذ أن طرحت قبل عامين.



8- Let's Go

وكانت الأغنية بالتعاون مع ني-يو الذى غناها قبل 4 أعوام تقريبا ووصلت نسبة مشاهدتها إلى ما يقرب من 50 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.



9- Thinking About You

للمغنية الأردنية آية مرار قبل 3 أعوام، ولاقت الأغنية نجاحا مقبولا ووصلت المشاهدة إلى ما يقرب من 60 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.



10-We'll Be Coming Back

وفى تلك الأغنية تعامل هاريس مع المغنى إكسامبل قبل أربعة أعوام، وحصلت على ما يقرب من 60 مليون مشاهدة .

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"