أسباب فشل The Huntsman:Winter's War أبرزها غياب كريستين ستيوارت

أسباب فشل The Huntsman:Winter's War أبرزها غياب كريستين ستيوارت

هيا حشاد | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 30 أبريل 2016 - 2:45 | آخر تحديث: السبت ، 30 أبريل 2016 - 2:45
كريستين ستيوارت كريستين ستيوارت
رغم تصدر فيلم The Huntsman:Winter's War المرتبة الثانية فى شباك التذاكر، إلا أن الفيلم لم يلق النجاح المتوقع أو المنتظر، كما أنه توجه له العديد من الإنتقادات السلبية من قبل النقاد، كما أنه تعرض للعديد من الإنتقادات السلبية من قبل النقاد.

وكتبت الناقدة Leslie Felperin فى موقع Hollywood Reporter :" مع كل احترامى للفيلم ولصناعه، إلا أننى أراه من نوعية الأفلام التجارية التى تستغل نجاح الجزء الاول منه ألا وهو Snow White And Huntsman والذى أنتج عام 2012، وأن مستوى ما قدم لم يأتى مناسبا أبدا لتاريخ مثل تلك الاسطورة "بياض الثلج"، فأنا حينما دخلت الفيلم أردت أن أشاهد عملا سينمائيا على نفس مستوى الجزء الأول وبنفس الإبداع".

واستكملت الناقدة:" أنا بالتأكيد لست قادرة على تحديد أسباب تفوق الجزء الأولى على الثانى، ولكن بإمكانى إعطاء ملاحظات، ولعل أول الأسباب هو غياب المخرج روبرت ساندرز واستبداله بالمخرج سيدريك نيكولا ترويان، حيث أن الأول استطاع من خلال الصورة أن يضع المشاهد فى جو "بياض الثلج" من خلال الإضاءة، بينما الثانى جعل الفيلم به إضاءة عالية أو مشمسة والتى لم تتناسب على الإطلاق مع قصة بياض الثلج".

واستكملت Leslie Felperin:" كما أن غياب كريستين ستيوارت أثر وبشدة فى الفيلم، فأنا لم أجد تشارليز ثيرون مناسبة على الإطلاق، ولست أدرى ما السبب وراء ذلك التغيير فى البطلات، فقد سمعت بعض الشائعات عن أن الشركة رفضت دفع الأجر الذى طلبته كريتسن، ولكن إن كان هذا هو السبب الحقيقى، فما لم تدفعه شركة "ستوديوهات يونيفرسال " لستيوارت سوف تخسر أضعافه.

اقرأ أيضا
ناقد سينمائي: لا يوجد أى شىء مميز فى فيلم The Jungle Book ولا يستحق كل تلك الملايين

بالفيديو - The Jungle Book على قمة شباك التذاكر للأسبوع الثانى على التوالى


الجدير بالذكر أن فيلم The Huntsman:Winter's War استطاع أن يحصد مجموع إيرادات فى وصلت الى 102 مليون دولار حول العالم، حيث حصد 23 مليون دولار داخل الولايات المتحدة و79 مليون دولار فى أنحاء العالم، الشىء الذى أصاب صناع الفيلم بإحباط حيث أنهم توقعوا أن يحصد الفيلم أكثر من ذلك، حيث أن الجزء الأول وصل مجموع إيراداته الى ما يقرب من 400 مليون دولار.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"