أزمة دينا الوديدى مع نقابة الموسيقيين .. بدأت على الفيس بوك وانتهت بتحقيق واعتذار

أزمة دينا الوديدى مع نقابة الموسيقيين .. بدأت على الفيس بوك وانتهت بتحقيق واعتذار

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 أبريل 2016 - 21:9 | آخر تحديث: الخميس ، 21 أبريل 2016 - 1:57
المطربة دينا الوديدى المطربة دينا الوديدى
أصدرت نقابة المهن الموسيقية منذ قليل بيان أكدت فيه رفع الإيقاف عن المطربة الشابة دينا الوديدى، وإعادة تصريح الغناء لها، لتزاول نشاطها الغنائى مرة أخرى دون أى مشاكل، وذلك بعد إعتذارها أثناء التحقيق معها فى النقابة، وفى هذا التقرير نلقى الضوء على بداية المشكلة وإنتهائها.

بدأت القصة ببيان من نقابة المهن الموسيقية أكدت فيها سحب تصريح الغناء الذى تصدره بشكل سنوى للمطربة دينا الوديدى، وذلك بعدما وجهت المطربة المذكورة إهانات للنقابة من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

"المهن الموسيقية" تقرر سحب تصريح الغناء من دينا الوديدي


ولم تمر دقائق لترد دينا الوديدى من خلال حسابها الشخصى مؤكدة أنها ستطعن على القرار الذى اتخذته النقابة أمام المحكمة لأنه قرار باطل وغير قانونى، مؤكدة أنها لم يتم التحقيق معها قبل إتخاذ القرار.

أول تعليق لدينا الوديدي على قرار "المهن الموسيقية" سحب تصريح الغناء منها


وبعد تضخم المشكلة ووصولها إلى مراحل متقدم، تعاطف مع دينا عدد من الفنانين وعبروا عن غضبهم من قرار نقابة المهن الموسيقية بسحب تصريح الغناء منها.

هكذا دافع أمير عيد عن دينا الوديدي

خالد أبو النجا مدافعا عن دينا الوديدي: "كفاية عك"


وبعدها خرج على الشريعى مسئول لجنة التحكيم بنقابة المهن الموسيقية ليؤكد أن النقيب هاني شاكر تفاجأ بخبر إلغاء تصريح الغناء الخاص بالمطربة دينا الوديدي، حيث نفى الأمر.

بالفيديو- رئيس لجنة التفتيش بـ "المهن الموسيقية" ينفي إلغاء تصريح دينا الوديدي


وبعدها بساعات خرج بيان أخر من نقابة المهن الموسيقية تؤكد إيقاف على الشريعى بسبب تصريحاته، مؤكدة أن ما صرح به على الشريعى غير مضبوط.

نقابة الموسيقيين تحيل على الشريعي للتحقيق بسبب تصريحات الوديدي وتحذر القرموطي


ومنذ قليل خرج بيان أخير من نقابة المهن الموسيقية يؤكد إنتهاء المشكلة، بعد خضوع دينا الوديدى للتحقيق وإعتذارها لمجلس النقابة عما بدر منها، حيث أكد البيان أن الأمر انتهى بسلام، واستعادت دينا الوديدى تصريح الغناء مرة أخرى.

دينا الوديدى تعتذر لـ "المهن الموسيقية" وتستعيد تصريح غنائها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"