أول تعليق لدينا الوديدي على قرار "المهن الموسيقية" سحب تصريح الغناء منها

أول تعليق لدينا الوديدي على قرار "المهن الموسيقية" سحب تصريح الغناء منها

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 18 أبريل 2016 - 0:31 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 أبريل 2016 - 22:53
دينا الوديدي دينا الوديدي
تحديث: بالفيديو- رئيس لجنة التفتيش بـ "المهن الموسيقية" ينفي إلغاء تصريح دينا الوديدي

أكدت مطربة الاندرجراوند الشابة دينا الوديدى، التى تم سحب تصريح غنائها من قبل نقابة المهن الموسيقية منذ قليل، أنها ستطعن على القرار الذى اتخذته النقابة أمام المحكمة لأنه قرار باطل وغير قانونى، مؤكدة أنها لم يتم التحقيق معها قبل إتخاذ القرار.

وكتبت دينا معلقة على الخبر من خلال حسابها الخاص على موقع Facebook قائلة: لو صح صدور هذا القرار سوف أطعن عليه أمام المحكمة لأنه قرار باطل لأنه لم يتم التحقيق معي بخصوص ما نسب إلي ومن حقي الطعن عليه أمام محكمة القضاء الأداري.

وكان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر قد عقد إجتماعا مساء اليوم تم فيه الموافقة على سحب تصريح الغناء السنوي الخاص بالمطربة دينا الوديدي، لما بدر منها من إساءة تجاه النقابة من خلال صفحتها على موقع Facebook.

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة: مجلس الإدارة برئاسة أمير الغناء هاني شاكر قرر أيضا تكليف الشئون القانونية بتقديم طعن في المحكمة الإدارية العليا على القرار الصادر من المحكمة الإدارية والخاص بسحب الضبطية القضائية من النقابة.

وأضاف مرتضى أن المجلس وجه الشكر للجنة العمل برئاسة منصور هندي وإشراف المايستروا حمادة أبو اليزيد بعد أن وصلت إيرادات اللجنة إلى أكثر من مليون جنيه خلال الفترة من 21 مارس إلى 4 أبريل.

تفاصيل ايقاف دينا الوديدي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"