بالفيديو- رئيس لجنة التفتيش بـ "المهن الموسيقية" ينفي إلغاء تصريح دينا الوديدي

بالفيديو- رئيس لجنة التفتيش بـ "المهن الموسيقية" ينفي إلغاء تصريح دينا الوديدي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 18 أبريل 2016 - 21:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 أبريل 2016 - 21:50
دينا الوديدي دينا الوديدي
أكد علي الشريعي، مسئول لجنة التحكيم بنقابة المهن الموسيقية، أن النقيب هاني شاكر تفاجأ بخبر إلغاء تصريح الغناء الخاص بالمطربة دينا الوديدي.

وقال علي الشريعي في مداخلة مع برنامج "مانشيت" الذي يقدمه جابر القرموطي على قناة OnTv: "كل ما تردد خاطئ، والأستاذ هاني لم يوقف أحد، والأستاذ هاني لا يحب أن يضر أي شخص".



ونفى علي الشريعي صدور القرار في اجتماع لمجلس نقابة "المهن الموسيقية"، قائلا: "الأمر مجرد استدعاء (غير رسمي) لها لتجلس مع الأستاذ هاني شاكر كأب يخاطب ابنته التي يحبها، لكن لم يوقفها، حتى من الملاحظ عدم صدور أي قرار رسمي في الصحف، كل هذا الكلام خاطئ وهاني شاكر لم يوقفها، واتصلت بها وأكدت لها حقيقة ما حدث".

وقالت دينا الوديدي في مداخلة هاتفية مع البرنامج نفسه: "حتى الآن لم أتسلم أي استدعاء رسمي من النقابة، الأستاذ علي الشريعي هاتفني ونفى الخبر لي، هذا أول خبر رسمي يأتيني من النقابة".



وكانت الكثير من التقارير الصحفية قد أفادت أن نقابة المهن الموسيقية أوقفت تصريح الغناء الخاص بدينا الوديدي على خلفية تعليق لها عبر حسابها الخاص على موقع Facebook.

طالع أيضا
خالد أبو النجا مدافعا عن دينا الوديدي: "كفاية عك"
هكذا دافع أمير عيد عن دينا الوديدي
أول تعليق لدينا الوديدي على قرار "المهن الموسيقية" سحب تصريح الغناء منها


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"