دينا الوديدى تعتذر لـ "المهن الموسيقية" وتستعيد تصريح غنائها

دينا الوديدى تعتذر لـ "المهن الموسيقية" وتستعيد تصريح غنائها

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 أبريل 2016 - 18:41
دينا الوديدى أثناء التحقيق معها فى نقابة الموسيقيين دينا الوديدى أثناء التحقيق معها فى نقابة الموسيقيين
أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيان منذ قليل أعلنت فيه إنتهاء مشكلة المطربة دينا الوديدى، بعد قرار سحب ترخيص الغناء السنوى منها، حيث أوضح البيان أن المطربة الشابة ذهبت إلى مقر النقابة فى الموعد المحدد لها، وتقدمت بإعتذار عما بدر منها فى حق النقابة ومجلس إدارتها أمام لجنة التحقيق، ليقرر مجلس الإدارة رفع قرار الإيقاف عنها.

وجاء البيان كالتالى: حضرت المطربة الشابة دينا الوديدى إلى مقر نقابه المهن الموسيقيين فى الموعد المحدد، ومثلت أمام لجنه التحقيقات، وأوضحت موقفها وقدمت إعتذار على ما نشر على صفحتها الشخصية، وأعلنت أنها تكن كل اﻻحترام و التقدير للنقابة ومجلس الإدارة، وأمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، وتفهمت لجنه التحقيقات موقفها، وقرر مجلس الإدارة رفع قرار إيقافها.

وكان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية قد سحب تصريح الغناء السنوي الخاص بالمطربة دينا الوديدي، لما بدر منها من إساءة تجاه النقابة من خلال صفحتها الخاصة على موقع Facebook، لتؤكد دينا بعدها أنها ستطعن على القرار الذى اتخذته النقابة أمام المحكمة لأنه قرار باطل وغير قانونى، مؤكدة أنها لم يتم التحقيق معها قبل إتخاذ القرار.

ليصرح طارق مرتضي المتحدث الإعلامي لنقابة الصحفيين، فى وقت لاحق لرد دينا الوديدى، لموقع "في الفن" بأن المطربة الشابة دينا الوديدي ليست عضوة بنقابة الموسيقيين، والنقابة لم تخالف القانون في وقف التصريح الخاص بها دون تحقيق كما تدعي، لأن التحقيق يتم فقط لأعضاء النقابة.

وأضاف طارق مرتضي أن للنقابة لها الحق في أن توقف تصاريح الغناء لأي من المطربين والمطربات غير الأعضاء إذا خالفوا القوانين الخاصة بالنقابة.

كلمات متعلقة دينا الوديدي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"