صورة- "كيفانش تاتليتوج" يستعيد صحته بعد إجراء عملية في ساقه

صورة- "كيفانش تاتليتوج" يستعيد صحته بعد إجراء عملية في ساقه

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 18:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 18:50
كيفانش تاتليتوج كيفانش تاتليتوج
استعاد النجم التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا باسم "مهند" عافيته من جديد بعد أن خضع لعملية جراحية في ركبته خلال الأيام الماضية.

وتعرض كيفانش لإصابة أثناء لعبه لمبارة كرة سلة مع أصدقائه، فسقط على الأرض وأصيبت ركبته، وبعد الكشف عند طبيبة المختص حدد له الطبيب موعد لإجراء العملية، وبالفعل أجرى كيفانش عملية جراحية ومكث أيام في المستشفى، وعند خروجه من المستشفى أضطر لاستخدام "عكاز" ليساعده على السير.

كيفانش تاتليتوج


وصباح أمس ظهر كيفانش وقد تعافى ولم يعد يستخدم العكاز، بل وخرج وحيدا بسيارته دون مساعدة أحد أو حتى استقلال سيارة أجرة.

كيفانش تاتليتوج


والتقى كيفانش بالصحفيين وطمأنهم وجمهوره على صحته، وأخبرهم أنه يتلقى علاج طبيعي يستمر لمدة 4 أسابيع، وأكد أن هناك مشاريع جديدة ليعود إلى الشاشة بعد غياب فترة طويلة، منذ آخر مسلسلاته "ليث ونورا"، ولكنه رفض اللإفصاح عن الاسم الذي سيشاركه بطوله المسلسل، وذلك حسب الموقع التركي Televizyongazetesi.

ومن المعروف أن كيفانش في الأصل لاعب كرة سلة ولكن الإصابة حالت دون أن يستكمل حلمه ويحترف اللعب، ليتجه بعدها إلى عروض الأزياء ومنها إلى التمثيل والشهرة والنجاح.

وكان كيفانش تزوج من حبيبته مصممة الأزياء باشاك ديزر فبراير الماضي، وأقام حفل زفافة في العاصمة الفرنسية باريس، ولم يحضر والده ووالدته إلى الحفل، وقيل أن السبب وراء ذلك هو مرض ووالدته وخوف والده من ركوب الطائرات، في حين تداولت أخبار أخرى أن السبب هو رفض والديه للعروس التي تكبره في العمر وسبق لها الزواج، وهو لم يتزوج قبلها.

طالع أيضا:

كيفانش تاتليتوج يحتفل بزفافه في باريس في غياب والدته تعرف على تفاصيل الاحتفال وتكلفته

صورة من عقد قران كيفانش تاتليتوج في غياب والديه.. هل فارق السن بينه وبين عروسه سبب غيابهما؟

أشهر العزاب الذين صدموا معجباتهم بزواجهم المفاجئ

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"