كيفانش تاتليتوج يحتفل بزفافه في باريس في غياب والدته تعرف على تفاصيل الاحتفال وتكلفته

كيفانش تاتليتوج يحتفل بزفافه في باريس في غياب والدته تعرف على تفاصيل الاحتفال وتكلفته

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 فبراير 2016 - 12:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 فبراير 2016 - 12:24
كيفانش وحبيبته باشاك كيفانش وحبيبته باشاك
يبدو أن فرحة الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا بـ "مهند" بزواجه من حبيبته مصممة الأزياء باشاك ديزر لن تكتمل إذ لن تستطيع والدته حضور حفل الزفاف والذي سيقام في العاصمة الفرنسية باريس.

وتشير تقارير صحفية إلى أن والدة كيفانش من الممكن أن لا تحضر حفل الزفاف وذلك بسبب إصابتها بفشل كلوي وأنها تمكث في المستشفى و من الممكن ألا يسمح لها الأطباء بالسفر.

تفاصيل حفل الزفاف بدأت تتضح، فكيفانش بعد أن صدم معجباته بقرار زواجه المفاجئ، لازال يصدمهن بطريقة احتفاله بالزواج، فبحسب التقارير الصحفية سيحتفل بزفافه في 19 فبراير الجاري في باريس، وسيحضر حفل الزفاف 50 شخص هم الأهل والاصدقاء المقربين.

وتكفل كيفانش بكل تكاليف سفر وإقامة من سيحضرون الزفاف، فحجز في فندق في الشانزليزيه غرف للمدعوين لمدة 4 أيام، وتكلف الأمر 600 ألف ليرة تركية، ومن بين المدعون بالطبع صديقه المقرب لاعب كرة القدم الهولاندي ويسلي شنايدر.

أما خاتم الزواج فتكلفته وصلت إلى 100 ألف دولار، وسيشهد على عقد القران صديقه ومنتج أعماله المنتج كريم شاتاي صاحب شركة "القمر" منتجة أغلب المسلسلات التركية التي تعرض عربيا، ووصديقه لحبيبته باشاك.

وحتى الآن لم يتم تأكيد ما إذا كان سيقيم حفل زفاف آخر عند عودته لتركيا أم لا.

ومن المعروف عن كيفانش أنه دخل في أكثر من علاقة عاطفية وكان أشهرها مع الممثلة وملكة جمال الكون لعام 2002 أزرا أكين والتي أستمرت علاقتهما لسنوات طويلة تخللها الكثير من الانفصالات، أما باشاك فهما سويا منذ عامين والآن قررا اتخاذ الخطوات الرسمية في علاقتهما.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"