أشهر العزاب الذين صدموا معجباتهم بزواجهم المفاجئ

أشهر العزاب الذين صدموا معجباتهم بزواجهم المفاجئ

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 20 فبراير 2016 - 17:2 | آخر تحديث: السبت ، 20 فبراير 2016 - 19:35
كيفانش وباشاك و جورج كلوني وأمل علم الدين وتامر حسني وبسمة بوسيل كيفانش وباشاك و جورج كلوني وأمل علم الدين وتامر حسني وبسمة بوسيل
هوس المعجبين بفنانيهم يصل إلى حد الجنون، فكثير ما يحاول شخص الوصول لفنان يحبه فقط ليسلم عليه ويحتضنه، وليفعل ذلك يقع في صعاب كثيرة.

وبعض الفنانين الرجال يشتهرون بالعزوبية، أو يدخلون في علاقات تنتهي أغلبها بالفشل، فيبقى حلم الفتيات بأن هذا النجم هو فارس أحلامهن المستمر.

ولكن فجأة وبدون سابق إنذار، تصدم الفتيات بخبر زواج نجمهن المفضل، في بادئ الأمر لا يصدقن وبعدها يكتشفن أنها الحقيقة والواقع المرير، وتبدأ الغيرة تجاه العروس التي استطاعت أن تخطف قلبه وتحصل عليه، فيتهمنها أنها ليست جميلة ولا تناسبه، خاصة وأن هذا النجم في العادة يكون وسيم.

وهناك بعض الفنانين الذين صدموا معجباتهم بخبر زواجهم المفاجئ، ومنهم:

1) التركي كيفانش تاتليتوج "مهند"

كيفانش تاتليتوج

لم يكن يتوقع أحد أن يأتي عام 2016 بحدث كبير ومفاجئ كهذا، في حياة النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوج الذي أشتهر عربيا باسم "مهند"، فالمتابع لأخبار كيفانش وحياته العاطفية يعرف عنه أنه من عزاب الوسط الفني التركي، وكثيرا ما يدخل في علاقات ولكنها كلها تنتهي بالفشل والانفصال.

كيفانش منذ عامين بدأ علاقة عاطفية مع مصممة الأزياء باشاك ديزر، وتوقع الكثيرون أن العلاقة لن تستمر وستكون كسابقتها ويعود وينفصل وننتظر من الوجه الجديد في حياته، ولكن يبدو أن الأمر كان مختلفا هذه المرة، فكيفانش الذي سبق وارتبط بملكة جمال الكون أزرا أكين لمدة 13 عاما تخللها العديد من الانفصالات، شعر بالراحة هذه المرة في علاقته وتأنى كثيرا حتى قرر فجأة الزواج.

ما صدم محبيه أنه في شهر واحد سمعوا بخبر الزواج وتحقق هذا الأمر، فكان في أوقات كثيرة تنتشر شائعات الزواج ولكنها تكون غير صحيحة، كيفانش قرر الدخول للقفص الذهبي ولكن بسرعة شديدة لازالت تجعل معجباته في حيرة من أمرهن ويتساءلن لماذا هذه السرعة في الزواج؟ ولماذا اختار باريس مكانا للزفاف خاصة وأن والدته لم تستطيع حضور؟

2) جورج كلوني

جورج كلوني

النجم الأمريكي جورج كلوني حطم قلوب معجباته، فبعد أن كان معروفا عنه أنه من أشهر عزاب هوليوود قرر في عامة ال 52 أن يتزوج.

كلوني كانت له الكثير من العلاقات، ولكن بعد تعرفه على المحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين، قرر أن يستقر ويبدأ مرحلة جديدة وهي الزواج.

كلوني في بداية معرفته بـ أمل، أراد أن تكون العلاقة سرية، وهو ما حدث إلى أن تمت خطبتهما وظهرت أمل ترتدي الخاتم.

حفل زفاف جورج كلوني والذي تم في سبتمبر 2014 حصل على اهتمام كبير، وظهر كلوني وزوجته على أغلفة أشهر المجلات ليتصدر اهتمام القراء بزفافه.

بالفيديو- جورج كلوني يروي تفاصيل فشله أثناء تقدمه للزواج من أمل علم الدين
هدية جورج كلوني لزوجته في الذكرى الأولى لزواجهما كلفته 300 ألف جنيه استرليني!
بالفيديو- كيف حال جورج كلوني بعد مرور عام على زواجه من أمل علم الدين؟

3) تامر حسني

تامر حسني

معجبات "نجم الجيل" تامر حسني أصبن بصدمة كبيرة بعد انتشار خبر زواجه من المطربة المعتزلة بسمة بوسيل، فالفتاة المغربية التي ظهرت في برنامج المسابقات "ستار أكاديمي" وشاركت تامر في أغنية دويتو، لم يكن يتوقع أحد أن تصبح في يوم زوجته وأم بناته.

شائعات كثيرة لاحقت تامر حسني وبسمة بوسيل عن وجود علاقة حب بينهما، والطرفان كانا دائما ينفيان هذه الأخبار.

إلى أن خرج تامر على جمهوره فجأة ليعلن خبر زواجه، ويؤكد أنه في البداية كانت علاقتهما علاقة عمل وصداقة وتحولت إلى حب.

وبالفعل تزوج تامر حسني من بسمة ولكن دون أن نرى صورا للزواج أو احتفال، كما أن وثيقة زواجهما والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهرت أن تاريخ الزواج تم في أبريل، والتوثيق في يونيو.

4) أحمد عز

أحمد عز

الصدمة الكبرى كانت لجمهور الفنان أحمد عز، فأحمد لم يخرج على جمهوره ويعلن زواجه، بل كان أكثر عمقا، وذلك بعدما صارحت الفنانة أنغام جمهورها بأنها كانت متزوجة من أحمد عز بالفعل.

بالفيديو- أنغام تعترف: تزوجت أحمد عز على سنة الله ورسوله وليس من حق أحد محاسبتي

ولم يظهر زواج أحمد عز وأنغام على السطح إلا بعد أزمته الأخيرة مع الممثلة زينة، والتي وعلى الرغم من نفيه مرارا وتكرارا الزواج منها، إلا أن حكم المحكمة أثبت في النهاية نسب توأمها له.

بدأت القصة عندما خرجت الفنانة زينة علينا لتقول إنها كانت متزوجة من الفنان أحمد عز في السر وأنجبت منه طفلين توأم في أمريكا، وتطالبه بالاعتراف بهذا الزواج وبأبنائه.

ليخرج أحمد عز وينفي هذه الأخبار، وبعد فترة طويلة بين تصريحات زينة ونفي عز، وقضايا بينهما، حكمت المحكمة أخيرا لصالح زينة وأثبتت النسب، وحصلت زينة على شهادات ميلاد لأبنائها.

أحمد عز الممثل الوسيم والذي تحبه الفتيات كثيرا، أصاب معجباته بصدمة كبيرة بعد موقفه ونفيه المتكرر لكل ما تقوله زينة حتى بعد حكم المحكمة، وهو ما عرضه لخسارة بعض من جمهوره.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"