صورة من عقد قران كيفانش تاتليتوج في غياب والديه.. هل فارق السن بينه وبين عروسه سبب غيابهما؟

صورة من عقد قران كيفانش تاتليتوج في غياب والديه.. هل فارق السن بينه وبين عروسه سبب غيابهما؟

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 20 فبراير 2016 - 12:40 | آخر تحديث: السبت ، 20 فبراير 2016 - 18:53
كيفانش تاتليتوج وباشاك ديزر كيفانش تاتليتوج وباشاك ديزر
احتفل الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا بـ "مهند" بزواجه من مصممة الأزياء باشاك ديزر، أمس الجمعة 19 فبراير الجاري.

وحتى الآن يتكتم كيفانش وأصدقاؤه على صور الحفل الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس بحضور 50 شخصا من الأهل والأصدقاء المقربين.

فرحة كيفانش بزفافه غير مكتملة، فوالدته ووالده لم يحضرا الحفل وذلك بسبب الظروف الصحية لوالدته التي تعاني من فشل كلوي وتمكث في المستشفى ومنعها الأطباء من السفر، إلا أن بعض التقارير الصحفية تشير إلى أن سبب عدم سفر والدة كيفانش لحضور حفل الزفاف هو أنها غير راضية على العروس، التي تكبر ابنها بأعوام وسبق لها الزواج من قبل.

من جانبه نفى كيفانش هذه الأخبار وأكد أن هذه الأقاويل تزعجه وتزعج أسرته كثيرا، ولكن ما يزيد من انتشارها أن من ظهر من عائلته وسافر إلى باريس هما شقيقاه فقط، أما شقيقته ميليسا والمعروف أنها الأقرب إلى قلبه لم تظهر هي الأخرى.

مراسم الزواج تمت في السفارة التركية بباريس في تمام الساعة السادسة، وانتشر فيديو لكيفانش لحظة وصوله إلى السفارة لعقد القران.



كما ظهرت صورة من جلسة التصوير الخاصة بالعروسين والتي ظهرا فيها بسيطين للغاية، فلم ترتدي باشاك فستان عروس منفوش أو طرحة زفاف، بل ظهرت بفستان بسيط طويل وضيق يميل لونه إلى اللون السماوي، ورفعت شعرها على شكل "ذيل حصان" ولم تتزين سوى بقرطين، أما كيفانش فظهر ببذلة لونها أزرق غامق، وظهرا كأنها في حفل خطوبة وليست من حفل زفاف.

كيفانش تاتليتوج

وينتظر جمهور كيفانش، خاصة من الفتيات، صورا أكثر من حفل زفاف نجمهن المحبوب.

طالع أيضا:

كيفانش تاتليتوج يحتفل بزفافه في باريس في غياب والدته تعرف على تفاصيل الاحتفال وتكلفته
التركي "مهند" يبحث عن عش الزوجية مع حبيبته مصممة الأزياء
بالصور: التركي "مهند" يتناول الإفطار مع والده.. فهل يشبهه؟‎

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"