بالصور: التركي "مهند" يتناول الإفطار مع والده.. فهل يشبهه؟‎

بالصور: التركي "مهند" يتناول الإفطار مع والده.. فهل يشبهه؟‎

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 17 يناير 2015 - 13:13 | آخر تحديث: السبت ، 17 يناير 2015 - 16:4
الممثل كيفانش تاتليتوج مع والده الممثل كيفانش تاتليتوج مع والده
التقطت كاميرات الصحافة التركية صورا للنجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوج، المعروف عربيا بـ"مهند" في أحد المطاعم برفقه والده السيد آردام تاتليتوج.

وقد لاحظ الجميع الشبه الكبير بين الممثل التركي كيفانش ووالده، ليتضح أن وسامته قد ورثها عن والده.

الممثل كيفانش تاتليتوج بعد تناول الافطار مع والده


وأثناء تواجد كيفانش في المطعم لتناول الإفطار، تصادف وجود مجموعة من السائحين العرب، الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع نجمهم المفضل، ولم يبخل كيفانش عليهم بوقته، فوقف معهم لفترة طويلة حتى يلتقطوا كل الصور التى يرغبون بها.

وعند خروجه، تقابل الممثل التركي مع عدد من المراسلين، ووجهوا الأسئلة له حول الأخبار المنتشرة عن خسارته لعقده مع ماركة ملابس تركية شهيرة، كان الوجه الإعلاني لها لمدة 3 أعوام، وتفضيل الشركة لممثل شاب آخر.

فأجاب كيفانش قائلا: "أنا لدي خبرة في هذا المجال منذ سنوات، ولن أدخل في نقاشات أو مهاترات، لقد خرجت لتناول الإفطار مع والدي لا أريد الحديث عن هذا الموضوع".

وكانت أخبار كثيرة انتشرت حول إهتزاز عرش النجم التركي ودخول منافسين له، بعد أن كان الوجه الإعلانى الأكثر طلبا، وأصدر كيفانش بعدها بيانا رسميا من إدارة أعماله ليؤكد أنه حاليا متعاقد مع أحد البنوك التركية الكبرى ليكون وجها إعلانيا له فقط، لذلك لن يستطيع العمل مع أي جهات أخرى.

كيفانش تاتليتوج مع والده في السيارة


كيفانش معروف عنه حبه وعشقه للدراجات البخارية والسيارات الرياضية، حتى أنه يمتلك الكثير منها، وأعلن عن شغفه الجديد "باليخوت والمراكب الشراعية"، وقال: "إن المزاج يتغير من وقت للآخر، فربما أقوم في يوم ما بجوله حول العالم باليخت".

من ناحية أخرى، يُعرض لكيفانش عربيا الجزء الثاني من مسلسل "ليث ونورا"، وهو العمل الذي لم يحقق النجاح المطلوب له في تركيا، لذلك تم إنهائه سريعا، وذلك بعد احتلاله مراكز متدنية في جدول ترتيبات نسب المشاهدة في تركيا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"