التركي "مهند" يبحث عن عش الزوجية مع حبيبته مصممة الأزياء

التركي "مهند" يبحث عن عش الزوجية مع حبيبته مصممة الأزياء

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 1 أكتوبر 2015 - 19:1 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 أكتوبر 2015 - 0:10
مهند وحبيبته مهند وحبيبته
بدأ الممثل التركي الوسيم كيفانش تاتليتوج الشهير عربياً باسم "مهند" البحث عن منزل يكون عش الزوجية له وحبيبته مصممة الأزياء باشاك ديزير.

كيفانش، بحسب ما ورد في المواقع والصحف الفنية التركية، قرر الزواج من حبيبته بعد علاقة دامت عامين، ورغم أنه لم يحدد بعد موعد الزفاف، إلا أنه على ما يبدو سيحدث قريباً.

كيفانش خلال الأيام الماضية شاهد أكثر من فيلا نظرا لأنه يبحث عن مواصفات خاصة، إذ لم تعجبه معظم الفيلات التي شاهدها وكانت مكونة من طابقين وتضم حمام سباحة.

ويبدو أن الممثل الوسيم لن يبخل على عروسه في شراء عش الزوجية، فأسعار الفيلات تتراوح ما بين مليون ليرة تركية (3 ملايين جنيه مصري) إلى 3 ملايين ليرة.

هذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها كيفانش نيته الزواج من حبيبته، فقد سبق وأعلن هذا أكثر من مرة مع حبيبات سابقات ولكن لم يتم الزفاف، وكانت تنتهي العلاقة بالفراق.

لذلك ينتظر الجميع هذه المرة لمعرفة ما إذا كان الزفاف سيتم أم لا، خاصة أن كيفانش على وفاق مع حبيبته ولم يحدث بينهما خلافات، على الأقل أمام الإعلام.

من ناحية أخرى انتشرت أخبار عن عودة كيفانش إلى الشاشات بمسلسل جديد من إنتاج شركة "القمر" المنتجة لأغلب أعماله، كما أنه سيعود بفيلم سينمائي لكن لم يتحدد بعد موعد تصوير أي من العملين.

ويغيب كيفانش عن محبيه منذ انتهاء مسلسله "ليث ونورا" والذي عرض عربياً على شاشة MBC.

طالع أيضاً:
هل تزوج التركي "مهند" سرا؟
شقيقة التركي "مهند" تلفت الأنظار إليها وتتجه للتمثيل
من بينهم "مهند" و"السلطانة هويام".. 6 نجوم أتراك أغضبوا محبيهم بتصرفاتهم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"