هل طلب عمرو دياب نصف مليون دولار للظهور في "نعم أنا مشهور"؟

هل طلب عمرو دياب نصف مليون دولار للظهور في "نعم أنا مشهور"؟

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 18 أبريل 2016 - 22:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 أبريل 2016 - 22:34
عمرو دياب عمرو دياب
شائعات كثيرة انتشرت الفترة الأخيرة حول اشتراط المطرب عمرو دياب الحصول على مبلغ نصف مليون دولار للظهور في حلقة من برنامج "yes I’m famous"، لكن نفى هذه الشائعات برنامج ET بالعربي على قناة MBC مصر 2.

وقالت مقدمة البرنامج إن عمرو دياب لن يظهر في الموسم الأول من البرنامج ولم يتم التفاوض معه على أي مبلغ مالي، وأجل موافقته حتى الموسم المقبل من البرنامج، وأفادت مقدمة البرنامج أن هذا الكلام على مسئولية ET بالعربي.


إقرأ أيضا
جمهور عمرو دياب يحتفل بطرح ألبومه 28 إبريل
بالفيديو.. MBC تسخر من حلقة منى الشرقاوي مع ميسي
بالفيديو- احكم بنفسك هل يحيي ميسي المذيعة منى الشرقاوي؟


يشار إلى أن " YES, I AM FAMOUS" تقدمه الإعلامية منى الشرقاوي MBC مصر، ويعتمد على استضافة مجموعة من النجوم الذين نجحوا في صناعة قاعدة جماهيرية واسعة لهم، تجاوزت حدود أوطانهم، فلمعت أسماؤهم في شتى أنحاء العالم، ويتناول البرنامج مع ضيوفه، مختلف مراحل حياتهم، ويتطرق معهم ومع أسرهم والمقربين منهم إلى تفاصيل شخصية ومهنية وإنسانيّة، لم يسبق أن تحدثوا عنها في أي برنامج آخر.

واستقبل البرنامج في حلقاته السابقة العديد من النجوم المميزين حيث حل عادل إمام ضيفا في حلقتين متتاليتين كشف خلالها تفاصيل للمرة الأولى عن حياته، كما استضاف البرنامج أيضا النجم محمد النني ولاعب كرة القدم الأرجنتيني ونجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي وكذلك زميله في الفريق جيرارد بيكيه والنجمة العالمية مونيكا بيلوتشي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"