جمهور عمرو دياب يحتفل بطرح ألبومه 28 إبريل

جمهور عمرو دياب يحتفل بطرح ألبومه 28 إبريل

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 17 أبريل 2016 - 16:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 أبريل 2016 - 11:53
عمرو دياب عمرو دياب
يحضر جمهور عمرو دياب احتفالا بأحد ألبومات مطربهم المفضل، حيث تنظم الشركة المنتجة "ناي" احتفال خاص لفريق عمل الألبوم بـفيرجين ميجا ستورز يوم الخميس 28 إبريل.

وكانت صفحة ألتراس عمرو دياب Ultras Diabian على موقع Facebook قد نشرت القائمة الكاملة لأغاني ألبوم الهضبة الجديد "أحلى وأحلى"، حيث من المفترض أن يحتوى الألبوم على 12 أغنية هي "رسمها، وعدتك، على حبك، معاك قلبي، لا لا، حبيبتي، آمنتك، أنا وإنت، أحلي وأحلي، راجع، عكس بعض، وعمرنا ما هنرجع" حسبما جاء في تطبيق iTunes الشهير للأغاني.

اقرأ أيضاً
5 أسباب تجعلنا دائماً في انتظار ألبوم عمرو دياب
صورة- محمد إمام عن عمرو دياب: "العشق الذي لا ينتهي"
ألبومات هزت عرش "الهضبة" عمرو دياب

وكان عمرو دياب قد قرر طرح ألبومه الغنائي الجديد "أحلى وأحلى" في نهاية شهر إبريل الجاري الجاري، وتحديدا يوم 25 أبريل، وأعلن عمرو دياب موعد طرح الألبوم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وأكد أن الألبوم سيطرح عبر شبكة الاتصالات التي لها حقوق نشر الألبوم حصريا ابتداء من يوم 25 أبريل الجاري.

يشار إلى أن ألبوم" أحلى وأحلى" هو التعاون الأول بين عمرو دياب وشركة ناي، وذلك بعد أن أنهي دياب تعاونه مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"