بالفيديو- اليمنية أروى: أحلام تداري ضعفها وطيبة قلبها بإظهار قوتها ولا توجد خلافات بيني وبينها

بالفيديو- اليمنية أروى: أحلام تداري ضعفها وطيبة قلبها بإظهار قوتها ولا توجد خلافات بيني وبينها

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 1 أبريل 2016 - 12:2 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 أبريل 2016 - 19:42
أروى أروى
نفت المطربة اليمينة أروى وجود خلافات بينها وبين الفنانة الإماراتية أحلام، مؤكدة أنها تحبها كثيرا وتحترمها ولم يحدث في يوم من الأيام أي خلاف بينهما.

وخلال استضافتها في برنامج "أنا مصر" المذاع على شاشة التلفزيون المصري، قامت أروى بتقليد أحلام وكررت جملة أحلام الشهيرة "أنا الملكة.. مقهورين"، وأكدت أروى أنها دائما ما تقلد أحلام أمامها وتكون ردة فعلها الضحك الشديد ولا تنزعج من تقليدها لها، حتى أنها تحب أن تشارك في البرامج التي تُقدمها أروى وتفضل أن تكون ضيفة الحلقة الأولى أو الأخيرة.

وعن رأيها في أحلام قالت أروى إنها تعرف أحلام جيدا، وأنها شخصية طيبة وبداخلها طفلة وتحب الناس وتطمئن لهم سريعا، لذلك فهي كثيرا ما تنخدع وتأخذ طعنات في ظهرها منهم مما جعلها تعطى انطباع القوة لتداري به طيبة قلبها.

وأضافت أن الجمهور أحب شخصية أحلام القوية فأصبحت هذه شخصيتها التي تظهر بها، وتجد أروى أن أحلام لأنها تمتلك قلبا حنونا وشخصية طيبة تحمي نفسها بالظهور بشخصية قوية.



أحلام دائما ما تتورط في مشكلات مع الآخرين، ويتهمها الكثيرون بالغرور خصوصا وأنها تصف نفسها بـ"الملكة" وأن الجميع مقهور منها، وآخر هذه المشكلات كانت مع الكاتبة الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية، والتي تتهم أحلام بإهانة الشعب اللبناني، وهو ما تحاول أحلام نفيه وأنها لم تُهن الشعب اللبناني بل تحدثت عن شخصين فقط منهم نضال نفسها والممثل اللبناني والمقدم الساخر عادل كرم.

طالع أيضا
بالفيديو- أحلام: لم أسئ إلى الشعب اللبناني لأعتذر.. وقصدت شخصين فقط بـ"تغريدة الزبالة"
عادل كرم مهاجما أحلام: اللبنانيون هم من جعلوا لكِ صوت وصورة ولا تدعي أنك تمثلين الخليج
#منع_أحلام_من_دخول_لبنان يتصدر Twitter لبنان.. وأحلام ترد: متى تشفون من مرض أحلام؟

كلمات متعلقة أحلام أروى
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"