#منع_أحلام_من_دخول_لبنان يتصدر Twitter لبنان.. وأحلام ترد: متى تشفون من مرض أحلام؟

#منع_أحلام_من_دخول_لبنان يتصدر Twitter لبنان.. وأحلام ترد: متى تشفون من مرض أحلام؟

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 25 مارس 2016 - 12:11 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 مارس 2016 - 12:11
أحلام ونضال الأحمدية أحلام ونضال الأحمدية
يبدو أن المطربة الإماراتية أحلام تفكر في الحصول على مقعد دائم في الكلمات الأكثر رواجا بموقع التدوينات القصيرة Twitter.

أغرب تصريحات المطربة الإماراتية أحلام.. تذكرها معنا

فحتى بعد أن اعتذرت عن برنامجها "The Queen" والذي تم إيقافه بعد عرض حلقة واحدة منه بعد مطالبات الجمهور بوقفه، عادت أحلام لتثير جدل وعضب الجمهور من جديد، ولكن هذه المرة الجمهور اللبناني.

ومن جديد عادت الخلافات بين أحلام والصحفية البنانية نضال الأحمدية، بعد خلافات وقعت بينهما في ٢٠١٣ بعد أن رفعت الأولى دعوى قضائية ضد نضال تتهمها فيها بتهديدها بالقتل.

أحلام تتهم نضال الأحمدية بتهديدها بالقتل

هذه المرة تتهم نضال الأحمدية أحلام بأنها سخرت من الشعب اللبناني وهاجمته ووصفته بالشحاتين وتعايره بأزمة القمامة المنتشرة في شوارع بيروت.

بدات القصة بعد أن قام الإعلامي اللبناني جو بو غزالي والذي يقدم فيديوهات ساخرة يناقش فيها موضوعات مطروحة على الساحة الفنية، بتصوير فيديو ساخر عن وقف برنامج أحلام "The Queen".

لترد أحلام عبر حسابها الشخصي في موقع Twitter على هذا الفيديو قائلة: "وأنا بقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم الملكة خل يلموا الزبالة اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية".




كما يظهر في الفيديو الذي أرفقته أحلامه مع التغريدة صورة لجو أبو غزالي مع قصيدة لشاعر تقول أحلام أنه رد على من سخر منها، وتقول بداية القصيدة "يا معلم قوم سولنا فلافل".

وهو ما أعتبرته نضال إهانة لشعب لبنان، كما أنها أعتبرت أحلام تقصد بتغريدتها وكلمة الشحاتين الشعب اللبناني، كما ترى أنها تعايرهم بأزمة انتشار القمامة في شوارع لبنان، وهي الازمة التي يعاني منها الشعب اللبناني و قام بعدة مظاهرات احتجاجية بسببها.

ودشنت الاحمدية وسم #منع_احلام_من_دخول_لبنان وطالبت فيه بمنع الفنانة الإماراتية من دخول لبنان، كما كتب فيه الكثير من اللبنانين واحتل المرتبة الأولى بين الكلمات الأكثر رواجا في لبنان.










وأعلنت نضال عن وصول الوسم إلى المرتبة الأولى وشكرت كل من شارك فيه.




من جانبها ردت أحلام على انتشار وسم #منع_احلام_من_دخول_لبنان ومطالبات بعض اللبنانيين بمنعها من دخول لبنان فكتبت: "سيداتي آنساتي سادتي كمتى تشفون من مرض أحلام ويح قلبي لما أشوف كل السوشيال ميديا أقول ما في اسم غير اسمي أحلام والمشكلة دايم ترند".




طالع أيضا
بعد وقف "ذا كوين".. ٦ جواهر سقطت من تاج "الملكة"
قناة دبي توقف برنامج أحلام The Queen نزولا عن رغبة المغردين الغاضبين.. والمطربة ترد
بعد وقف برنامجها The Queen أحلام تعتذر لجمهورها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"