بالفيديو- أحلام: لم أسئ إلى الشعب اللبناني لأعتذر.. وقصدت شخصين فقط بـ"تغريدة الزبالة"

بالفيديو- أحلام: لم أسئ إلى الشعب اللبناني لأعتذر.. وقصدت شخصين فقط بـ"تغريدة الزبالة"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 مارس 2016 - 11:23 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 مارس 2016 - 17:20
أحلام أحلام
يبدو أن توضيحات الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها الشخصي في موقع Twitter حول أزمتها الأخيرة مع الشعب اللبناني الذي يعتبرها قامت بإهانتهم ووصفهم بالشحاتين وبائعي الفلافل، ومعايرتهم بمشكلة القمامة، لم تكن كافية لذلك فضلت توضيح الأمر مجددا إلى الشعب اللبناني ولكن هذه المرة عبر التلفزيون.

وأجرت أحلام مداخلة هاتفية مع برنامج "النشرة الفنية" المذاع على قناة "الجديد" اللبنانية، وخلال المداخلة حاولت أحلام توضيح موقفها، كما كشفت أنها في تغريداتها كانت تقصد أشخاص معينة كشفت عن أسمائهم.

وقالت أحلام إنها في الوقت الذي كان يمر به لبنان بظروف صعبة وقاسية وكان هناك تحذيرات من سفارة الإمارات من السفر إلى لبنان، كنت تذهب إلى لبنان وتقول للجميع أن يذهبوا إلى إليها آمنين.

وتابعت : "أنا مستحيل أن أسئ إلى ذرة من تراب لبنان، ومن يروج إلى هذه الحملة ضدي هم الأشخاص الذين قصدتهم في تغريدتي، واللي قاموا بقطع تغريدتي ونشر ما يريدون، أنا تغريدتي كانت واضحة وكانت ردا على الإساءة التي جاءت لي بعد إيقاف برنامج "ذا كوين"، بعد حملة من واحدة أنا لا اعتبرها من إعلاميين لبنان، هي اسمها نضال الأحمدية معها واحد اسمه عادل كرم ، وبعتذر عن الترويج لأسمائهم، وتغريدتي كانت فيديو طرحه واحد من الإماراتيين لما شاف الإساءة لي من شخص لبناني كتب له قصيدة هو قال القصيدة مش أنا وهو من أثار موضوع الفلافل، وأنا عملت إعادة تغريد كنوع من أنواع الشكر".

"أنا مستحيل أن أسئ إلى لبنان ولا حتى لتراب لبنان، ولا أقول هذا الكلام لإني أخاف من أحد فأنا لا أخاف إلا من ربي، وسوف أزور لبنان غصب عن نضال الأحمدية وغصب عن الناس اللي لا يعتبرون إعلاميين بل هم من قصدت أنهم (زبالة)".

وعن حملة منعها من دخول لبنان قالت أحلام إن هذه ليست أول مرة وأن نضال الأحمدية كل مرة تذهب فيها أحلام إلى لبنان تشن هجوما حادا عليها: "مشكلة أحلام أنه كما معروف عنها أنها طيبة وتحكي كلام دون حساب، وفي كلامي اللي كتبته كنت أقصد شخصين، وأقول لهم بدل ما أنتوا شيليني فوق راسكم وتسبوني ليل نهار، مثل ما قام عادل كرم بتخصيص فقرات من برنامجه للسخرية مني، أن يهتموا بشؤونهم".

وأكدت أحلام أن حديثها هذا ليس أعتذارا فهي لم تسئ إلى لبنان أو شعبها لتعتذر لهم: "ما أعتذر لأني مستحيل أقصد أن أطال لبنان، ولبنان عندي أنا أحلام يعني فيروز ووديع صافي وجبران خليل جبران، وشعب لبنان هم أصحابي وأحبابي ومستحيل أسئ إلى لبنان،أنا ما بطلع علشان أدافع عن نفسي، وخروجي اليوم وعصبيتي اللي أنا فيها لأن أنا بعتبر لبنان مثل الإمارات، ولا أقول الكلام لتحسين صورتي وأقول من قلبي أنا بحب لبنان وسوف آتي إلى لبنان غصب عنك يا نضال".

وأتمت حديثها: " إذا أحد فهم كلامي أن أقصد لبنان أنا أقول أنا أسفة وبعتذر ولأن للأسف الشديد في ناس كثير عكسي أنا، أنا إنسانة طاهرة وما عندي خبث، وإذا في ناس حاولوا تلويث اسمي وزعزة محبتي للبنان وشعب لبنان أنا أقول لهم أسفة ومستحيل أسئ لأحد يسئ إلى لبنان".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"