عادل كرم مهاجما أحلام: اللبنانيون هم من جعلوا لكِ صوت وصورة ولا تدعي أنك تمثلين الخليج

عادل كرم مهاجما أحلام: اللبنانيون هم من جعلوا لكِ صوت وصورة ولا تدعي أنك تمثلين الخليج

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 مارس 2016 - 10:41 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 مارس 2016 - 18:58
عادل كرم عادل كرم
هاجم الممثل ومقدم البرامج اللبناني عادل كرم الفنانة الإماراتية أحلام، بعدما وصفت بعض الإعلاميين بالشحاتين وعايرت الشعب اللبناني بمشكلة القمامة المنتشرة في شوارع لبنان.

ورغم محاولات أحلام توضيح موقفها وأنها لم تكن تقصد الشعب اللبناني بل قصدت بعض الإعلاميين، يبدو أن كثير من اللبنانيين لم يستمعوا لها ولازالوا غاضبين منها.

أحلام توضح موقفها من إهانة الشعب اللبناني

وخصص عادل كرم مقدمة برنامجه "هيدا حكي" والمذاع على شاشة MTV اللبنانية لمهاجمة أحلام والرد عليها.

وقال عادل متهكما إن:"(الملكة) غضبت لأن انتقدنا برنامجها، هل وقفت علينا نحن؟ هناك جريدة كويتية انتقدت البرنامج وأحلام بطريقة لاذعة، جريدة "الرياض" السعودية استخدمت (أوهام الملكة) عنوانا لتقرير لها، وسخرت من البرنامج، كما قامت دكتورة إماراتية بانتقاد البرنامج ووصفه بالمهزلة".

وتابع: "أحلام لم تستطع مهاجمة الكويت وشعبها ولا السعودية ولا الإمارات رغم ما تلقته من انتقادات وسخرية، فلم تجد سوى الشعب اللبناني لتخرج فيه ما شعرت به من حزن وضيق بعد الانتقادات".

وأكد عادل كرم لأحلام أن الشعب اللبناني يستطيع الرد عليها، وأن من تقول عنهم شحاتين هم من جعلوا لأحلام اسم وصوت وصورة، وتأكيدا على كلامه عرض مقاطع فيديو لأحلام أثناء استلامها لجوائز في لبنان وهي تشكر الشعب اللبناني وبعض الاسماء الكبرى في لبنان.

وأضاف أن الشعب اللبناني لم يسكت على إهانة أحلام له، وأطلق وسم "#منع_أحلام_من_دخول_لبنان" والذي احتل المرتبة الأولى في الكلمات الأكثر رواجا على موقع Twitter في لبنان خلال ساعات، وعبر الوسم شن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هجوما عنيفا عليها، وقاموا بوضع صور لأحلام من بداياتها الفنية مؤكدين أن أطباء التجميل اللبنانيين هم من جعلوها تصبح ما هي عليه، كما كان هناك مقاطع فيديو ساخرة منها.

وفي نهاية الفقرة اختتم عادل كرم حديثه موجها كلامه لأحلام فقال: "لا تدعي بعد الآن أنك تمثلين الخليج، نحن نعرف جيدا من يمثل الخليج، ومن يمثل الخليج هم أرقى وأسمى بكثير من أن تمثليهم، ولا تدخلي بيننا نحن اللبنانيين وأهل الخليج".

كلمات متعلقة عادل كرم أحلام
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"