هنري كافيل: شعرت بالغيرة من جسد بن أفليك في Batman v Superman

هنري كافيل: شعرت بالغيرة من جسد بن أفليك في Batman v Superman

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 مارس 2016 - 18:48 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 مارس 2016 - 18:48
هنري كافيل وبن أفليك هنري كافيل وبن أفليك
على الرغم من أنه أثبت للجميع امتلاكه لبنيان عضلي مثالي في فيلم Man of Steel، إلا أن الممثل هنري كافيل صاحب شخصية البطل الخارق "سوبر مان" أفصح أن النجم بن أفليك تفوق عليه في تلك الناحية، في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice.

وأفصح هنري كافيل أثناء استضافته في برنامج Good Morning America أن جسد بن أفليك وهو المؤدي لشخصية البطل الخارق "باتمان" في أحداث الفيلم تسبّب في إحداث غيرة شديدة لديه، ما دفعه لبذل مجهود مضاعف بداخل صالة "الجيم" كي يضاهيه.

وقال: شعرت بالغيرة الشديدة من جسد بن أفليك المثالي في الفيلم، وهو ما ولّد لدي الحماس، وجعلني أنفق الكثير من المال بداخل صالة "الجيم" مقابل تأدية المزيد من التدريبات البدنية كي أبدو أضخم في الحجم".

وتابع: "عندما كنت أنظر إلى عيني بن أفليك في موقع التصوير، وأرى جسده المثالي، أرغب في الذهاب إلى صالة "الجيم" في الصباح لبذل مجهود مضاعف كي أبدو مثله".

وتجدر الإشارة أن هنري كافيل تعاقد على تجسيد شخصية "سوبر مان" مرتين في جزئي Justice League، ليكون بذلك لعب شخصية أشهر بطل خارق 4 مرات على شاشة السينما.

أما بالنسبة لن أفليك، فعندما سُئل حول إمكانية لعبه لشخصية "باتمان" لمرة ثانية، أكد لمجلة EW أنه لديه الرغبة لفعل هذا، ولكن بعد انتهائه من مشروعاته السينمائية الأخرى الملتزم بتنفيذها.

ويروي فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice صراع البطلين الخارقين "باتمان" و"سوبر مان" ضد بعضهما البعض، وهو من بطولة بن أفليك، وهنري كافيل، وجال جادوت، وإيمي آدامز، وجيرمي أيرونز، وهو من إخراج زاك سنايدر، وسيُطرح بالسينمات في 25 مارس الجاري.

طالع أيضا
Batman v Superman يندرج "للكبار فقط" في هذه النسخة فقط
بالفيديو- ٦ مفاجآت في الإعلان الثاني والجديد لفيلم Batman V Superman
بالصور- "وارنر بروس" تزيح الستار عن 6 مشاهد من فيلم Batman V Superman
الشركة المنتجة لـ "Batman V Superman" تمنع تصوير مشاهده في المغرب
٧ لقطات جديدة من فيلم Batman v Superman و10 حقائق مثيرة عنه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"