بالفيديو- بن أفليك يفاجئ المعجبين باصطحابهم في جولات بداخل سيارة "باتمان"

بالفيديو- بن أفليك يفاجئ المعجبين باصطحابهم في جولات بداخل سيارة "باتمان"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 6 مارس 2016 - 13:13 | آخر تحديث: الأحد ، 6 مارس 2016 - 13:13
بن أفليك في شخصية "باتمان" في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice بن أفليك في شخصية "باتمان" في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice
شارك نجم هوليوود بن أفليك في حملة الدعاية الضخمة التي تنظمها شركة "وارنر بروس" هذه الأيام لأحدث وأضخم إنتاجاتها السينمائية لـ 2016 Batman v Superman: Dawn of Justice.

وكان أفليك جزء من الجولة التي يقوم بها المعجبون بداخل استوديوهات "وارنر بروس"، إذ كان يفاجئهم بجلوسه بداخل سيارة البطل الخارق "باتمان"، والذي يلعب شخصيته في أحداث الفيلم.

وعندما يسأل المسؤول عن الجولة المعجبين عن توقعاتهم بشأن الفائز في الحرب الضروس بين البطلين الخارقين "سوبر مان" و"باتمان"، فإن أغلبهم يجيبون الخيار الأول، ليفاجئوا بخروج بن أفليك من سيارة "باتمان"، ويسألهم بخفة ظل: "من الذي قال هذا؟".

ولم يصدق عدد كبير من المعجبين أن المتواجد في السيارة هو بن أفليك بشحمه ولحمه؛ إذ سأله أحدهم إذا كان حقيقيا، فيما قامت معجبة أخرى بتلمس وجهه، للتأكد أنه الممثل الشهير الحائز على الأوسكار.

وقام بن أفليك بصفته "باتمان" بدعوة العديد من المعجبين الكبار والصغار للجلوس إلى جواره كي يصطحبهم بجولة بداخل السيارة، التي دائما ما كانت جزء من جاذبية "باتمان"، بسبب تصميمها الفريد، وأسلحتها الفتاكة والمتنوعة.



ولن يتمكن جمهور مجلات DC الهزلية من معرفة الفائز في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice سوى في 25 مارس الجاري، وهو موعد طرحه في السينمات بكافة أنحاء العالم.

شاهد بالفيديو- هنري كافيل يحاول اقناع الأطفال أن "سوبرمان" أقوى من "باتمان".. هل ينجح؟

والفيلم من بطولة بن أفليك في دور "باتمان"، وهنري كافيل في دور "سوبر مان"، وإيمي آدامز، وجال جادوت في دور "المرأة العجيبة"، وجيسي أيزنبرج في دور "ليكس لوثر" عدو "سوبر مان"، وجيرمي أيرونز في دور "ألفريد" خادم "باتمان".

طالع أيضا
Batman v Superman يندرج "للكبار فقط" في هذه النسخة فقط
بالفيديو- ٦ مفاجآت في الإعلان الثاني والجديد لفيلم Batman V Superman
بالصور- "وارنر بروس" تزيح الستار عن 6 مشاهد من فيلم Batman V Superman
الشركة المنتجة لـ "Batman V Superman" تمنع تصوير مشاهده في المغرب
٧ لقطات جديدة من فيلم Batman v Superman و10 حقائق مثيرة عنه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"