عمرو مصطفى مبرئا نفسه من الهجوم على ميريهان حسين: ياريت الأوساخ تدخل الجحور

عمرو مصطفى مبرئا نفسه من الهجوم على ميريهان حسين: ياريت الأوساخ تدخل الجحور

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 6 مارس 2016 - 10:21 | آخر تحديث: الأحد ، 6 مارس 2016 - 10:21
عمرو مصطفى عمرو مصطفى
برأ الملحن عمرو مصطفى نفسه من الهجوم على الممثلة الشابة ميريهان حسين، في خلفية اتهامها لعدد من ضباط شرطة قسم الهرم بالاعتداء عليها وإهانتها.

ووجّه عمرو مصطفى اللوم على وسائل الإعلام في أنها من صوّرت للرأي العام أنه من قصدها في المنشور الذي نشره الجمعة 4 مارس الجاري، عبر حسابه الرسمي على Facebook.

وقال موضحا في منشور جديد: "ليس دفاعا عن ظابط لأن كل مهنه فيها الحلو والوحش، ليس دفاعا عن بنت ممكن بنتي تكون مكانها، ولكن المنظومة بالكامل والإعلام والصحافة القذرة هي المسئولة عن حالة الغليان المصاب به الشعب الآن".

وتابع: "لم أذكر اسم أي شخص في البوست السابق، حفاظا أن أكون غير ملم بالقصة، وأخاف أن أظلم، ولكن الصحافة كتبت اسم مريهان حسين لتذبحها، الصحافة والإعلام سبب نكبة مصر، ياريت الصحافة المحترمة تنشر والأوساخ تدخل الجحور".

ليس دفاعا عن ظابط لان كل مهنه فيها الحلو والوحش ليس دفاعا عن بنت ممكن بنتي تكون مكانها ولكن المنظومة بالكامل والإعلام ...

Posted by ‎Amr mostafa عمرو مصطفى‎ on Friday, March 4, 2016


وكان عمرو مصطفى عقّب على قضية ميريهان حسين وضباط قسم شرطة الهرم بمنشور سابق، قال فيه: ""عايزة تسكري أنت حره، عايزة تقلعي أنت حرة".

وتابع: "الضابط الواقف لو كنت لم تعطه الفرصة لانتقادك لعاش الشعب في سلام، الخلاصة امشي عدل يحتار عدوك فيك".

واستكمل: "الشهداء الذين يموتون لكي يحمون عرض الآلاف من السيدات المحترمات في مصر يستحقوا عدم تشويه صورتهم، نداء إلي جميع الأطراف، أغلقوا هذا الملف لمصلحة الوطن".

ووجه حديثه لوزارة الداخلية قائلا: "نداء إلي الداخلية وضباطها، من فضلك ركب كاميرات في أي كمين لأنكم مستهدفون".

وقال لنقابة المهن التمثيلية: "نداء إلي نقابات الفنانين، قبل إعطاء أي تصريح عمل اسألوا عن السيرة الذاتية للأهل، كفى تدميرا لسمعة الفنان".

واختتم عمرو مصطفى حديثه: "أصبحت الآن أقذر مهنة وللأسف أنا لا أتشرف للانتماء لها".

وكانت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسن قضت الأربعاء 2 مارس الجاري بإخلاء سبيل ميريهان حسين، بدفع كفالة 5 آلاف جنيه.

وأخلي سبيل ميريهان حسين على ذمة قضية اتهامها بقيادة سيارة تحت تأثير الكحوليات، والاعتداء على ضابطي شرطة بكمين في المنصورية، ومقاومة السلطات.

طالع أيضا:
بالفيديو- الظهور الأول لميريهان حسين بعد الإفراج عنها
بالفيديو- إخلاء سبيل ميريهان حسين بكفالة 5 آلاف جنيه
تقرير المستشفى يشير لإصابة ميريهان حسين بسحجات بالعضو التناسلي.. وضابط يؤكد أنها من قامت بهذا
خالد الصاوي يعلن القبض على ميريهان حسين.. ونقيب الممثلين: "موقفها ضعيف"
تعرف على ميريهان حسين بطلة المشكلة الجديدة مع الشرطة المصرية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"