بالفيديو- الظهور الأول لميريهان حسين بعد الإفراج عنها

بالفيديو- الظهور الأول لميريهان حسين بعد الإفراج عنها

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 3 مارس 2016 - 10:25 | آخر تحديث: الخميس ، 3 مارس 2016 - 10:25
ميريهان حسين ميريهان حسين
حصل الكاتب الصحفي ومقدم البرامج وائل الإبراشي على انفراد للظهور الأول للممثلة الشابة ميريهان حسين في برنامجه "العاشرة مساء"، بعد الإفراج عنها بكفالة 5 آلاف جنية.

وفضّلت ميريهان عدم التحدث عن المشكلة، فلم تحكي أي تفاصيل، وتركت الموضوع في أيدي النيابة، وأكدت على ثقتها فيها وفي الحُكم.

وظهرت ميريهان في البرنامج وهي مرهقة، خصوصا وأنها جاءت بعد خروجها مباشرة من القسم إلى الاستديو، واعتذرت عن الشكل الذي ظهرت به وحالتها النفسية السيئة، ولكن جاء ظهورها لتوجيه الشكر لكل من ساندها، خصوصا نقابة المهن التمثيلية والفنان أشرف زكي وكل الفنانين.

كما وجهت الشكر لجمهورها وكل من سأل عنها، وطمأنتهم عليها بالتأكيد أنها بخير، وأن كل ما تتمناه الآن هو الذهاب إلى لمنزل والنوم لفترة طويلة.

وقالت ميريهان إن بعد هذه المشكلة شعرت أن الشهرة تؤذي، ولأنها شخصية مشهورة تضخمت المشكلة وتحدث عنها الكثيرون.

وفي نهاية الحلقة، وجهت ميريهان حسين رسالة قالت فيها: "القضية في وقت من الأوقات هيبان كل اللي حصل فيها، أنا قلت كل حاجة في النيابة، ومش هتكلم عن أي حاجة لأني نفسيا مش قادرة، وكل حاجة هتبان في وقتها". وأكدت أنها تثق في العدالة والقانون وستنتظر النتيجة.



وتم إخلاء سبيل ميريهان حسين على ذمة قضية اتهامها بقيادة سيارة تحت تأثير الكحوليات، والاعتداء على ضابطي شرطة بكمين في المنصورية، ومقاومة السلطات، بعد دفع كفالة 5 آلاف جنيه.

طالع أيضا:
خالد الصاوي يعلن القبض على ميريهان حسين.. ونقيب الممثلين: "موقفها ضعيف"
بالفيديو- أشرف زكي: "ضابط الشرطة أهان ميريهان حسين ووصفها "بالعاهرة".. وألقوا "جردل بول" عليها بالحبس"
بالفيديو- والدة ميريهان حسين: "ابنتي لا تشرب سوى المياة الغازية.. والضابط أهان فنانات مصر"
صور وفيديو- لحظة القبض على ميريهان حسين
بالفيديو- إخلاء سبيل ميريهان حسين بكفالة 5 آلاف جنيه
تعرف على ميريهان حسين بطلة المشكلة الجديدة مع الشرطة المصرية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"